بالصورة: جنيفر غارنر تتحول إلى رجل

Jennifer Garner
Jennifer Garner تتحول إلى رجل
النجمة العالمية Jennifer Garner
3 صور

صدمت النجمة العالمية جنيفر غارنر Jennifer Garner جمهورها، بعد أن نشرت بشكل مفاجى صورة لها بعد أن تحولت لرجل.
فقد استغلت النجمة بداية العام حتى تنشر صورة لها بملامح رجل تمامًا، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: " أنا الجديدة".
وقد ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ هذه الصورة كانت قد التقطتها النجمة البالغة من العمر 45 عامًا عام 2011 خلال تصوير فيلم لم تكمل تصويره، ولم يُعرض لأسباب مجهولة.
وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يصدق الكثيرون أنّ الرجل الذي في الصورة هو فعلًا جنيفر غارنر.

جنيفر غارنر بابتسامة عريضة بعد الكشف عن صديقة بن أفليك الجديدة


يشار إلى أنه بعد أشهر من المد والجزر وكثرة الشائعات التي تحدثت تارة عن الطلاق وتارة أخرى عن العودة، بين النجم بن أفليك Ben Affleck وجنيفر غارنر، أعلن الثنائي طلاقهما بشكل رسمي في شهر نيسان/أبريل.
وقد ذكرت وسائل إعلام أجنبية، أنّ الثنائي وقّعا على وثائق الطلاق، مع وجود حضانة قانونية مشتركة لأبنائهما الثلاثة.
وكان الثنائي قد انفصلا قبل عامين وذلك بعد زواج دام 10 سنوات، ثم عادا وظهرا معًا من جديد في أكثر من مناسبة، موضحين أنهما يحاولان ترميم علاقتهما من أجل مصلحة أطفالهما الثلاثة، وعلى الرغم من انفصالهما، كانا يقيمان في المنزل نفسه مع أولادهما.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية

وعلى ما يبدو، فإنّ مسألة الطلاق كانت محسومة، ولكنها كانت مسألة وقت فقط حفاظًا على أبنائهما الثلاثة.
يذكر أنّ الثنائي أعلنا انفصالهما للمرة الأولى عام 2015 عشية احتفالهما بذكرى زواجهما العاشر، في بيان رسمي جاء فيه: "بعد تفكير عميق اتخذنا ذلك القرار الصعب، ولكن هذا لا يمنع من أن يستمر الحب بيننا، وأن نظلّ صديقين، وأن نواصل التزامنا برعاية أطفالنا، والذين نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم خلال تلك الفترة الصعبة".