بعد صدمة عاطفية فتاة تتزوج من "لعبة فيديو"!

الطالبة نورول موهاجبين حسن
بعد صدمة عاطفية فتاة تتزوج من "لعبة فيديو"!
واقعة شاذة من أنواع الحب الغريب
4 صور
حالة مرضية نفسية نادرة، جعلت فتاة تعشق "لعبة فيديو"، لتقرِّر الزواج منها بعد أن أدمنت على التواصل معها، لتتعامل معها وكأنها محبوبها الذي لا تتمكَّن من الابتعاد عنه! وجاء عشقها للعبة الفيديو بعد مرورها بصدمة عاطفية مع "الآلة الحاسبة" الخاصة بها، لتقرِّر الانفصال عنها، والدخول في علاقة جديدة مع لعبة الفيديو، في واقعة شاذة من أنواع الحب الغريب!
حيث تخطط الطالبة نورول موهاجبين حسن، البالغة من العمر 20 عاماً، الزواج من لعبة الفيديو "تيترس"، بعد سقوطها في حبها، وإنهاء علاقتها مع الآلة الحاسبة "بيير" التي انتهت بصدمة عاطفية عندما فقدتها!
وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الطالبة، التي تحب أن تُعرف باسم "فراكتال تتريس هوراكان"، تنجذب إلى الآلات الإلكترونية عاطفياً، بما في ذلك الآلات الحاسبة، وأجهزة الآيبود!
وبدأت الفتاة، وهي من أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، علاقتها مع لعبة ألغاز الفيديو "تيترس" في سبتمبر 2016، وعلى حد قولها، فإنها تقضي أكثر من 12 ساعة في اللعب على المواقع، وأضافت: "أعتقد أن تتريس جميل جداً. إنه كامل ويحفز العقل".
يشار إلى أن هذه الحالة المرضية تُدعى "ميكانوفوبيا"، وهي اضطراب نفسي، يجعل صاحبه ينجذب إلى أشياء جامدة ويقع في حبها، بل ويقيم علاقة حميمة معها!