شيلاء سبت أول خليجية تفوز بالمركز السادس في جمال العالم

فازت الفنانة والحسناء البحرينية شيلاء سبت بالمركز السادس في مسابقة ملكات الجمال في العالم، وحققت الفنانة البحرينية الحسناء "شيلاء سبت" ملكة جمال البحرين والشرق الأوسط للعام الحالي، المركز السادس في مسابقة ملكة جمال العالم 2013، التي أقيمت نهائياتها في العاصمة الهندية يوم السبت الماضي، وبحضور عدد من مشاهير العالم وعارضات الأزياء والمتخصصين.

وتعدّ النجمة البحرينية أول فتاة خليجية تشارك بهذه المسابقة. كما حصلت الفنانة على لقب "أجمل وجه فوتوجينيك"، وأثناء وجودها بالمسابقة تلقت عدداً من العروض للمشاركة بالأفلام الهندية في بوليوود، وعبرت النجمة الخليجية، في تصريحات خاصة، عن سعادتها للوصول إلى المركز السادس في مسابقة تضم عدداً كبيراً من جميلات العالم، وحول سبب عدم تحقيقها لمركز أعلى قالت الفنانة للصحافيين: "طولي كان من أسباب نقص نقاطي"، وكان السؤال الذى طرح عليها من قبل لجنة التحكيم: "ماذا تتمنين أن يتغير في العالم؟" فكانت إجابتها: " ألا أرى دمعة إنسان، ولا يعاني أحد من الفقر أو الجوع، وأن نعيش في سلام من دون حروب، وأنا لست سفيرة الشرق الأوسط فقط بل سفيرة كل محتاج حول العالم وللعالم. الجدير بالذكر أن الحسناء شيلاء سبت أعلنت للإعلام في قترة سابقة عن رغبتها الزواج من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وأنها مستعدة لأن تكون الزوجة الثانية له. إلا أن ملكة جمال البحرين اشترطت للزواج منه إشهار إسلامه كونها مسلمة ولا تستطيع الزواج من غير مسلم.

وينتظر أن تصل النجمة شيلا إلى البحرين الأسبوع المقبل، ويتوقع أن يقام لها استقبال شعبي كبير، وتستعد جمعيات شبابية بحرينية لاستقبالها بالورود والأعلام البحرينية، ويتوقع أن تكون أخواتها الفنانات شيماء وشذى وأبرار على رأس المستقبلين.