فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: القصر الملكي يحتفل بأول يوم للأميرة شارلوت في الحضانة

الأميرة شارلوت مع عائلتها
الأميرة كايت هي من التقطت صور ابنتها
الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة
من الصور التي نشرها قصر كينغستون
الصورة التي أحدثت ضجة مؤخراً

احتفل قصر كينغستون باليوم الأوّل لدخول الأميرة شارلوت Charlotte، ابنة الأمير وليام William والدوقة كايت ميدلتون Kate Middleton، إلى الحضانة.
ونشر القصر على صفحته الرسمية في انستقرام، صورتين للأميرة قبل توجهها في يومها الأول إلى الحضانة الواقعة بالقرب من القصر، وأرفقتا بتعليق كتب فيه أن الدوقة كايت هي من التقطت الصور لها ووثقت هذه اللحظات.
يشار إلى أن شارلوت واسمها الكامل شارلوت إليزابيث ديانا Charlotte Elizabeth Diana سُميت هذا الاسم المركّب نسبة لجدها الأمير تشارلز (مؤنث الاسم شارلوت) وجدّة والدها الملكة إليزابيث، وجدّتها والدة أبيها الأميرة ديانا، ولدت في 2 مايو 2015، في مستشفى سانت ماري في لندن.
وكان قصر كنسينغتون الملكي قد نشر في شهر ديسمبر صورة عائلية للأمير ويليام مع زوجته الدوقة كيت ميدلتون وطفليهما الأمير جورج George والأميرة شارلوت، ستوضع على بطاقات التهنئة بالميلاد.

الطفل القادم للأمير وليام سيأخذ مكان عمه الأمير هاري في وراثة العرش


إلا أنّ اللقطة المميزة التي التقطها Chris Jackson للعائلة الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، كما يصفها البريطانيون صدمت المتابعين ولم تسلم من الانتقادات.
فقد استطاع المتابعون تسجيل ملاحظة دقيقةٍ على الصورة تثبت التلاعب الذي طال الصورة واتهموا المصوّر باعتماد برنامج الفوتوشوب لتعديل الصورة.
ذلك أنّ يد دوقة كامبريدج لا تظهر بالصورة بل تبدو كأنها مقصوصة أو حذفت. وعلّق المتابعون على الصورة عن اختفاء يد كايت وما لبث السؤال أن تحوّل إلى وشمٍ على تويتر بعنوان Who has Kate Arm مع علامة استفهام، وتساءل المتابعون عن سبب اختفاء يد كايت وأين يمكن أن تكون ، في حين عبّر آخرون عن شعورهم بالخوف من اللقطة وعن غرابتها وأكّد البعض أنه من المستحيل أن تكون خلف ظهر الأمير ويليام على أساس أنّ الزوجين لا يظهران بوضعية التماس مع بعضهما البعض.

الأمير جورج في صورة جديدة لمناسبة ذكرى ميلاده

يذكر أنّ بطاقة المعايدة الملكية تقليد سنوي تعتمده العائلة المالكة فتصدر بطاقة معايدة باسم الأمير تشارلز وزوجته كاميلا وبطاقة أخرى باسم الامير ويليام وزوجته كايت يوجهون فيها المعايدة للشعب البريطاني بمناسبة الأعياد ويتمنون فيه عاماً سعيداً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X