هذا ما أكدته هيا الشعيبي في المؤتمر الصحفي ‎لمسرحيتها في الرياض

نجمات البيت بيت أبونا
المؤتمر الصحفي
المؤتمر الصحفي
سعاد علي
مؤتمر هيئة الترفية لمسرحية رعب كوميدية للعائلات
هيا الشعيبي في المؤتمر
6 صور

تستعد الممثلة الكويتية هيا الشعيبي لتقديم مفاجأة جديدة لجمهورها في السعودية، وذلك من خلال عرض مسرحة "البيت بيت أبونا"، والتي ستقام في الرياض وجدة على مدى ثلاثة أيام متتالية، وتشارك في البطولة الممثلة سعاد علي وسميرة عابد ونورة العميري وسارة اليوسف وإيمان الفيصل .

حيث أضافت الهيئة العامة للترفيه لروزنامتها المسرحية القادمة بعنوان في قمة التشويق والإثارة وبمشاهدة حية، وتستعرض من خلالها حيثيات ووقائع العرض المسرحي، الذي يتمثل في روح الوالدة المتوفاة، التي تقتحم حياة بناتها، فتطاردهن في محاولة منها لجمعهن ولم شملهن في بيت أبيهن. وستدور أحداث العرض حول التفكك الأسري وأهمية التلاحم بين أفراد الأسرة، كما ذكرت في وقائع المؤتمر الصحفي، الذي عقدته في فندق "روتانا" في الرياض .

وتطرقت لأهمية القيمة الفنية التاريخية والرسالة المراد توجيهها من خلال العرض المقدم، وفي إجابة لسؤال لـ"سيدتي"، ذكرت سعاد علي أنها خطوة جريئة ومتميزة، مضيفة: نشاهد العائلات السعودية تزور الكويت لمشاهدة المسرحيات والسينما أيضاًً، وبالتأكيد ستلاقي الأثر الإيجابي، وستكون بمثابة "البصمة"؛ لأنها ستنسب لنا. أما الدعم والانفتاح لهذه الأمور، فهو أمر يسعدنا بالتأكيد .

وتحدثت هيا الشعيبي عن حديث دار بينها وبين سائق التاكسي الذي تجول بها في العاصمة قائلاً لها: إن المرأة ستقود السيارة، وهو غير راضٍ بينما هي سعيدة بهذا التطـور الكبير، وسعيدة عندما تشاهد الجمهور السعودي يتابعها، وأكدت أنها سبق وأقامت في مدينة الرياض لخمس سنين، وهي في قمة سعادتها، مضيفة: أهنئ هيئة الترفيه على هذه البادرة السعيدة جداً.

وفي إطار تمثيلها لفيلم "سعودي"، أكدت أنها صورت فيلمين بين الكويت والسعيدة، وكانت تجربة سيئة، ولن تكرر هذه التجربة، والمخرج لم يتعامل معها كما يجب بعكس تميز طاقم العمل. ولو طرحت عليها الفكرة من جديد، لن تعمل إلا بوجود مخرج "عالمي" ومتمكن يقدر حجم العمل القادم، وينظر له بعين الاعتبار من جميع النواحي .

وفي ظل وجود أول مسرحية بعد رحيل الممثل عبدالحسين عبدالرضا، أبدت محبتها الشديدة له، وأضافت: إن المصيبة أنني لم أستطع أن أنساه، وهو أصل للفن. وأكدت كذلك الممثلة سعاد علي أن روحه لا تزال موجودة معنا، ونتعلم الشيء الكثير منه، وذكرياته في العمل المسرحي ستكون حاضرة وموجودة .

والرسالة التي نهدف إلى توصيلها من خلال المسرحية نوجهها إلى فئة الشباب عن الالتحام الأسري وعدم التفكك، وأن الألفة والمحبة هي أساس الدوام.

كما وعدت الحاضرات والحاضرين بأن يخدم العمل المسرحي الذي سيقدم المجتمع السعودي، وأن تتفوق فيه ويحقق الهدف المنشود .

ودعماً منها للمواهب الشابة، قدمت في المؤتمر الشابتان عبير السلمان وسارة اليوسف كإحدى المواهب التي تسعى لصقلها في عالم التمثيل والنجومية, بالإضافة إلى عمل غنائي وطني بين السعودية والكويت ستطلقه من خلال المسرحية .

الجدير بالذكر، ستقام المسرحية من يوم 11- 13 يناير على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء، وستقام أيضاً في جدة في ملاهي الشلال الترفيهية بين يومي 25-27 يناير، وذلك بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم من "ام بي سي"، وتستهدف فيها العائلات كأول مسرحية من نوعها، كما أوضحت الشركة المنظمة أن العمر الأدنى للحضور هو 8 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"