بالصور: أورلاندو بلوم يحتفل بذكرى ميلاده في المغرب

Orlando Bloom يحتفل بذكرى ميلاده
Orlando Bloom يحتفل في المغرب
Orlando Bloom
Orlando Bloom إلى جانب والده
Orlando Bloom
Orlando Bloom أتم عامه الـ41
6 صور

احتفل النجم البريطاني أورلاندو بلوم Orlando Bloom بذكرى ميلاده الـ41 في مراكش / المغرب، برفقة والده وبعض الأصدقاء.
وقد جاء هذا الاحتفال بالتعاون مع ABB FIA Formula E Championship، لذلك كان قالب الحلوى على شكل سيارة فورمولا.
وقد أظهرت الصور عمق العلاقة بين أورلاندو ووالده كولين ستون Colin Stone وكذلك الشبه الكبير، على الرغم من أن الممثل كان قد صرح سابقاً بأنه لم يتعرف على والده إلا عندما بلغ عامه الـ13، إذ أنه كان يعتقد أن هاري بلوم Harry Bloom هو والده، وتوفي عندما كان أورلاندو يبلغ 4 أعوام.
وكان أورلاند قد زار بنغلاديش منذ عدة أشهر لتصوير فيلم وثائقي مع اليونيسف، وقد شارك نجم سلسلة " قراصنة الكاريبي" الصور من رحلته مع جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أمضى الوقت بين السكان الأصليين هناك.

كايتي بيري تعود لأورلاندو بلوم بعد 10 أشهر على الانفصال


وقال بلوم: "لقد كان لي حظ أن أشاهد أكثر مما شاهده معظم الأشخاص حول العالم " وأنا ممتن لذلك ... مستوى الفقر واليأس والمقاومة البشرية هنا أمر مذهلٌ حقاً ."
وكان الممثل قد عيّن سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسيف في العام 2009، ومنذ ذلك الحين سافر في جميع أنحاء العالم، لمساعدة الأشخاص المعوزين .
وفي فيديو نشره على صفحته من رحلته إلى بنغلاديش يظهره وهو يتنقل بواسطة القطار في بنغلادش، علّق قائلاً :"الرفاهية هنا تتجسّد في البساطة".
كما نشر بلوم صوراً لعدد من الأشخاص الذين التقاهم في سفرته واصفاً إياهم بالأصدقاء الجدد ، منهم صورةٌ لأم في السادسة عشرة من عمرها، وابنها البالغ من العمر 7 أشهر.

ماذا يحضّر أورلاندو بلوم مع اليونيسف ؟


وكان بلوم عبّر عن مشاعره تجاه عمله مع اليونيسف UNICEF بالقول : "أعترف بأن تعاطفي نما بشكل كبير منذ أصبحت أباً". علماً أن لبلوم ابن يبلغ من العمر 7 أعوام، ويدعى فلين .
وقال: "كونك أباً، كما تعلمون، فإنك تحمل إحساساً جديداً بالمسؤولية". "لقد رأيت العمل الذي تقوم به منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) لإحداث فرق فعليّ في المجتمعات في جميع أنحاء العالم، ولا يمكن أن يكون أكثر شرفاً من أن أكون جزءاً من هذا العمل".