فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادر الأتات لـ"سيدتي نت": هذا هو الموقف الخطير الذي تعرّضت له خلال تصوير كليب "بترقص عيوني"

من كواليس تصوير كليب "بترقصي عيوني"
من كواليس تصوير كليب "بترقصي عيوني"
من كواليس تصوير كليب "بترقصي عيوني"
من كواليس تصوير كليب "بترقصي عيوني"

بعد أغنيته التي حملت عنوان "قلبي عاليمين" قرّر الفنان اللبناني نادر الأتات انتهاج خط جديد في تقديمه للأغنيات بإضافة جوّ من الفرح عليها، بعد أن عرف باللون الرومانسي في بداياته. لذا، قرّر التعاون من جديد مع الشاعر فارس اسكندر بأغنية "بترقص عيوني" الذي قام بإخرجها له كمال صالح.


في اتصال لـ"سيدتي نت" مع نادر، أكد أن استخدام "شيئاً لم يكن" نستخدمها باللغة العامية وخصوصاً في لبنان، كما أن هناك كلمات أخرى هي في الواقع تكون بالفصحى ونقحمها في حديثنا العادي، لذا، حاولنا إدخال هذا النمط الجديد على الأغاني، ويبدو أنه لقي صدى كبيراً لدى الجمهور.


وعن قيامه بتصوير الكليب على متن رحلة "ستارز إن بورد" الذي كان مشاركاً فيها قال: "الفكرة اقترحها المنتج يوسف حرب، ونحن كنا ننوي تصوير الكليب ، وفعلاً قمنا بتنفيذ الفكرة وتكلمنا مع المخرج وفريق العمل وحصل الأمر صدفة". وتابع: " تمّ التصوير مع أن الموضوع لم يكن سهلاً"، كوننا كنا ننتظر الوقت كي ترسو فيه الباخرة لنتمكن من مباشرة عملنا، وهناك مشاهد طبعاً كنا قد قمنا بتصويرها داخل الباخرة وخلال الحفلة".


وعن المواقف الصعبة التي تعرض لها نادر في الكليب قال (ضاحكاً): "اقتربنا كثيراً خلال التصوير من صخرة كانت موجودة في جزيرة "ايبيزا"، وللحظة كان من الممكن أن يختل توازني وأسقط، فكنت خائفاً بعض الشيء من أن تنزلق قدماي". وأضاف: "لحظات التصوير حملت الكثير من التشويق والمتعة كي لا أسقط، والحمدالله النتيجة كانت ايجابية والكليب أحبه الجمهور".


ولفت نادر خلال حديثنا معه إلى أنه "نسي أنه يقوم بتصوير الكليب وقت إحياء حفلاته على متن الباخرة، واستمر محافظاً على طبيعته التي يظهر بها خلال حفلاته"، مشدداً على أنه "لو مثل المشاهد التي رأيناها، لكانت أتت بنتيجة سيئة وليست عفوية، كما ظهرت في الكليب".


وعن ظهوره بصورة الشاب العاشق في الكليب وايجاده لهذا الدور، أكد نادر أنه "ليس بعيداً عن التمثيل، إلا أنه يتريث بعض الشيء في ايجاد السيناريو المناسب والذي يلائم شخصيته، معتبراً أن الوقت لازال مبكراً أمامه، ويريد التركيز على أول ألبوم غنائي له، بعد قيامه بطرح عدد من الأغنيات المنفردة منذ دخوله عالم الفن".
وعن أماكن التصوير قال نادر إنه تمّ في "مايوركا وايبيزا ومارشال"، واستغرق التصوير 4 أيام ، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الخامسة عصراً".


يذكر أخيراً أنّ نادر يتحضر في شهر "فبراير" لجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، كما ستكون له مشاركة في رحلة "ستارز ان بورد" في ميامي، بالإضافة إلى تحضيرة أغنية باللهجة المصرية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X