سارة القشقري تكشف تجربتها في تنظيم دخول السيدات ملعب الجوهرة

السماح بدخول المرأة السعودية والعائلات لحضور مباراة كرة قدم
سارة القشقري تكشف تجربتها في تنظيم دخول السيدات ملعب الجوهرة
تنظيم دخول السعوديات ملعب الجوهرة
4 صور
للمرة الأولى في تاريخ ملاعب كرة القدم السعودية، شهد مساء يوم الجمعة السماح بدخول المرأة السعودية والعائلات لحضور مباراة كرة قدم، وذلك لحضور مباراة الأهلي أمام الباطن في إطار مباريات الدوري السعودي في الرياض.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت جاهزية ثلاثة ملاعب في كل من: جدة، الرياض، الدمام، لاستقبال العائلات، اعتباراً من اليوم الجمعة مع انطلاق الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

من جانبها، كشفت فتاة سعودية عن تجربتها الأولى في تنظيم دخول السعوديات ملعب الجوهرة، وذلك بمشاركة 180 شابة بمثل عمرها تقريباً، حيث ذكرت سارة القشقري "18 عاماً- طالبة في السنة الأولى بالجامعة" أن العائلات كانت على مستوى كبير من الوعي، وأظهرت صورة مشرفة وراقية خلال هذا الحضور، وكانت حريصة على الالتزام بالتعليمات والتعاون مع المنظمات، وفقاً للصحف المحلية.

وذكرت أنها وزميلاتها شعرن بالتقدير والاحترام من قبل السيدات والفتيات، وتلقين منهن عبارات الشكر والثناء، مضيفة: إن وجود الأميرة ريما بنت بندر آل سعود شكل دعماً معنوياً لهن، وقد أشادت بهن وحسن الاستقبال والتنظيم.

ولفتت إلى أنه تم تدريبهن قبل أسبوعين في الملعب على التنظيم، والبوابات، وجدول أماكن الجلوس، والرد على الاستفسارات والاستقبال، وإعطاء التعليمات للعائلات.