عروسان يخضعان لجلسة تصوير وسط الثلوج

عروسان يخضعان لجلسة تصوير وسط الثلوج
الشاب جوش موريس، وخطيبته مورغان داي
جلسة تصوير بمناسبة الخطوبة أمام شلالات نهر في الولاية
4 صور
لم تهزم الأجواء الباردة حلم عاشقَين، حيث قرَّرا أن تكون الصور الخاصة بجلسة تصوير خطوبتهما استثنائية وساحرة و"بيضاء" وسط الثلوج.
حيث خضع الشاب جوش موريس، وخطيبته مورغان داي من ولاية تينيسي الأمريكية إلى جلسة تصوير بمناسبة الخطوبة أمام شلالات نهر في الولاية.
وأوضحت المصورة كيلي إلمور، المسؤولة عن جلسة التصوير، في تصريح لموقع "Bored Panda"، أن المكان الذي قام الخطيبان باختياره مكان جميل وساحر، إلا أنه لدى وصولهما إلى هناك، وفي ظل انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير، وجدنا أن الشلالات قد تجمَّدت.
وتابعت قائلة: إنه لم يكن لدى أي منهم فكرة بشأن ذلك الأمر عند التخطيط لجلسة التصوير، لكنهم اكتشفوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام من موعد هذه الجلسة أن الشلالات كانت متجمِّدة.
وأشارت المصورة إلى أنها لم تكن تتوقع أن تبدو الشلالات مذهلة لدى وصولها؛ ولحسن الحظ فقد تمكَّن الشاب وخطيبته من تحدي البرودة القارسة من أجل جلسة التصوير، وكانت النتيجة تفوق التوقعات، حيث تمكنت المصورة من التقاط مجموعة من الصور التي تخطف الأنظار، لدرجة أنه تم مشاركتها بشكل واسع على الإنترنت، فضلاً عن أن عدة مواقع عالمية تداولتها.