عروس سيدتي /زفاف المشاهير

مايلي سايروس و وليام هيمسورث... هل تزوّجا سرًّا؟

الثنائي المتزوج حديثاً
مايلي سايروس وويليام
زواج مايلي سايرو وويليام هيمسورث
آخر صور للثنائي
مايلي سايروس وويليام هيمسورث
اشاعات حول زواج مايلي سايروس

ضجّت بعض وسائل الإعلام الأجنبية أخيرًا بخبر زفاف المغنية والممثلة الأميركية مايلي سايروس (25 عامًا) وحبيبها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث (28 عامًا). البعض تساءل عمّا إذا كانت تلك الخبرية صحيحة، بعد علاقة حب جمعتهما عرفت الكثير من المطبّات. فقد عقدا خطوبتهما لأول مرة العام 2012 ثم انفصلا في العام التالي، ليعودا في علاقة أكثر جدية في بداية 2016.
فقد أشار بعض التقارير الإعلامية، إلى أنّ الثنائي استقبلا العام 2018 في خليج بايرون على ساحل ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا. ودّع الحبيبان العام 2017 بأجواء صاخبة، واستقبلا العام الجديد يدًا بيد. قبل ساعات، كشفت التقارير أنّ الزواج السري تمّ في خليج "بايرون"، وهو المكان الذي ارتبطا فيه مجددًا ليلة رأس السنة 2016 بعد فسخ خطوبتهما في عام 2013. وظهرت صور للثنائي وهما يتناولان الطعام ويمارسان الرياضة الأسبوع الماضي، ويغطيان أصابعهما عبر ارتداء "عصبتين" في أيديهما. لفتت المواقع إلى «أنّ الثنائي أدرك أنهما لا يستطيعان العيش من دون بعضهما البعض. وقرّرا أن يأخذا علاقتهما إلى منحًى آخر. ليس هناك أجمل من خليج بايرون لإعلان علاقتهما الأبدية». على الضفة الأخرى، تتحدّث بعض المواقع أنّ الزواج لم يتم بعد، لكنه لن يكون بعيدًا، قائلة: «لا يزال لديهما الكثير من الأشياء التي يريدان تحقيقها قبل أن يستقرّا معًا إلى الأبد».
يُذكر أنه لم تُعطَ تفاصيل حول الفستان الذي أطلّت به مايلي في حال تم زفافها. يبقى أنّ الأيام القليلة المقبلة ستكشف مدى صحّة تلك الخبرية؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X