فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمان الباني ومراد يلدريم بضيافة الفنانة المغربية لطيفة رأفت

ايمان الباني رفقة زوجها مراد يلديريم
الفنانة لطيفة رأفت
الفنانة لطيفة رأفت في صورة سيلفي رفقة إيمان الباني وزوجها مراد يلديريم
إيمان الباني

استضافت الفنانة المغربية لطيفة رأفت قبل أيام في بيتها، ملكة جمال المغرب الممثلة إيمان الباني، وزوجها الممثل التركي مراد يلدريم.

وشاركت الفنانة لطيفة متتبعيها على حسابها الخاص عبر موقع الصور "انستقرام"، صورة لها برفقة الباني وزوجها مراد، مرفقة إياها بتدوينة عبّرت فيها عن فرحتها لاستقبالهما قائلة: "أسعدتني زيارة أختي وصديقتي الجميلة إيمان وزوجها الفنان مراد، والحمد لله على سلامتكم في بلدكم المغرب".

وكانت الفنانة إيمان، وزوجها يلدريم الأحد المنصرم، قد وصلا إلى الدار البيضاء، في زيارة خاصة للمغرب تحمل العديد من المفاجآت.

يُذكر أنّ الفنانة لطيفة رأفت خرجت بفيديو عبر تطبيق "السناب شات" تفنّد الشائعات التي تقول إنّ زيارتها مصر كانت بسبب التجميل، وليس لتعيينها سفيرة منظمة الأمم المتحدة للفنون بمصر، والممثلة الرسمية للمنظمة في المغرب وشمال أفريقيا، وما خبر مرضها الذي تداولته مختلف المواقع الإلكترونية المغربية والعربية، إلّا من أجل التغطية على عملية التجميل التي كانت تنوي القيام بها". وأضافت: "أنا لست ضد عمليات التجميل لكني حقًّا لم أقم بأية عملية تجميل، مشيرة إلى أنّ في المغرب أكفأ أطباء التجميل، لهذا لسنا مضطرين للسفر إلى الخارج" .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X