فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أنغام تكشف أسرار ألبومها الخليجي لزميلها هشام عباس

أنغام
أنغام
انغام
أنغام
أنغام
انغام
انغام
أنغام

بادرت المطربة أنغام بدعم زميلها المطرب هشام عباس في تجربته الجديدة، كمقدم للبرامج الإذاعية، ومنحته أسرار ألبومها الخليجي المنتظر، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "فاكر الغنوة دي"، أكدت فيها أنها لن تكتفي بالألبوم الخليجي فقط في العام 2018 وإنما ستصدر ألبوم آخر باللهجة المصرية.

أنغام كشفت في مداخلة هاتفية بمناسبة عيد ميلادها عن عودتها للغناء باللهجة الخليجية، مؤكدة أن الألبوم المنتظر يتضمن مزج متنوع ما بين الأغاني الخفيفة واستخدام إيقاعات موسيقية مغايرة لما قدمته سابقاً، وتتعاون فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين المصريين والعرب، وقالت أن أبرز ما يميز البوماتها الخليجية الكلمات الشعرية الفخمة والمؤثرة. وقالت أنها تستعد لتجهيز ألبوم باللهجة المصرية، ولكنه لن يطرح بالأسواق إلا في عطلة الصيف.

أنغام أكدت أنها تأثرت في بدايتها كثيراً بأغنيات المطرب علي الحجار القديمة، ومعه ألبومات محمد منير، كما تتذكر نجاحات إيهاب توفيق، وتوقفت أمام أغاني مقدم البرنامج هشام عباس مع الملحن حميد الشاعري ومنها "عيني"، وقالت أن الأغنية الأهم في مسيرتها هي "في الركن البعيد الهادي" لأنها سر نجاحها وسبب تقديمها للجمهور وسط عدد كبير من نجمات الغناء وقتها منهن وردة وميادة الحناوي وسميرة سعيد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X