فن ومشاهير /مشاهير العرب

نجمات هاجمن أزواجهن بعد الانفصال بألفاظ تخطت أحياناً الخطوط الحمراء

جلسة تصوير جمعت نيللي كريم بزوجها هاني أبو النجا قبل الطلاق
جلسة تصوير جمعت نيللي كريم بزوجها هاني أبو النجا قبل الطلاق
رانيا يوسف مع زوجها السابق محمد مختار
ساندي
ساندي
هنا شيحة
جويل حاتم وجورج الراسي
جلسة تصوير جمعت نيللي كريم بزوجها هاني أبو النجا قبل الطلاق
ايمان العاصي
هنا شيحة
لقاء سويدان مع حسين فهمي

يحاول عدد كبير من النجمات وضع فواصل بين حياتهن الشخصية وبين أعمالهن الفنية حفاظاً على قدر ما من الخصوصية لكن عدد من النجمات لا يتمكن من وضع هذه الخطوط الفاصلة فنجد أسرارهن العائلية وقد أصبحت مشاعاً للجمهور ..
تلك الأسرار عادة ما تظهر بعد حصول الفنانة على حكم الطلاق من زوجها حيث تلجأ بعضهن للحديث عن عيوب الزوج السابق في البرامج التلفزيونية ويصل الأمر في بعض الأحيان إلى السباب الذي يضع الفنانة تحت طائلة القانون..


هنا شيحه
من بين هؤلاء النجمات الفنانة هنا شيحه والتي ظهرت مؤخراً في أحد البرامج التلفزيونية وتحدثت عن خلعها لزوجها فوزي العوامري وحكم المحكمة الصادر لها بأحقية نفقة لأبنائها 2000 جنيه وبعد الاستئناف أصبح مبلغ النفقة 1400 جنيه. وهذا أثار استياء الكثيرين بسبب حديثها عن حياتها الشخصية وزوجها وتعليقها على النفقة التي قالت عليها إنها لا تنفق منها إلا إذا كانت في حاجة كبيرة للمال.



 

 

نيللي كريم وزوجها السابق هاني أبو النجا

"عشت معه 11 عام من النكد".. هكذا وصفت نيللي كريم حياتها مع طليقها هاني أبو النجا في عدد من لقاءاتها التلفزيونية مؤكدة أنها لم تعش معه قصة حب طوال حياتها، وأضافت أنه السبب في كل الـ"نكد" الذي قدمته لجمهورها على الشاشة طوال السنوات الماضية.
وكانت نيللي قد حصلت على طلاقها من زوجها بعد تزايد الخلافات بينهما، وفي عام 2014 نشرت بعض الصحف أخباراً تفيد وقوع الطلاق بينهما لكنه نفى الأمر، فيما أكدته هي بعدها، مشيرة لأن الحياة بينهما أصبحت مستحيلة، وهاجمته بعدها في عدد كبير من لقاءاتها الصحفية والتلفزيونية مؤكدة أنه سبب تعاستها خلال السنوات الماضية.



 

 

ساندي
أيضاً المطربة الشابة ساندي كشفت بعد طلاقها عن العديد من مساوىء زوجها السابق وقالت إنه كان يجبرها على بعض التصرفات التي تخالف قناعاتها الفنية وأنه كان مدير أعمالها وفي نهاية علاقتها به أجبرها على توقيع شيكات لصالحه وقطع علاقتها بعدد من متعهدي الحفلات حتى تنتهي حياتها معه تماماً بعد أن ينفصلا .

 

 

 

رانيا يوسف وزوجها السابق محمد مختار

أما الفنانة رانيا يوسف فقد وصفت زوجها المنتج محمد مختار بالغيور وهذا كان سبباً في الكثير من خلافاتهما والتي قامت بسببه رانيا يوسف بإقامة دعوى خلع ضد زوجها. ولكنه أنهى الخلاف وطلقها قبل الحكم في قضية الخلع، ولكن استمرت القضايا بينهما بسبب نفقة ابنتيهما لامتناعه عن الإنفاق عليهما،وحكمت لهما المحكمة بعد ذلك بنفقة وكانت أزمتها مثار جدل كبير بالوسط الإعلامي خاصة وأن زوجها من المشاهير أيضاً .


 

لقاء سويدان طليقة النجم المصري حسين فهمي

نفس الحال بالنسبة للفنانة لقاء سويدان طليقة النجم المصري حسين فهمي التي وصفته بالبخيل. لذلك انفصلت عنه ودارت بينهما الكثير من الصراعات داخل ساحات القضاء بعد انفصالهما بسبب مؤخر الصداق المتفق عليه في عقد زواجهما. وقد حكمت لها المحكمة بحوالي 29 ألف دولار، وذلك بسبب جنسيتها اللبنانية ومساواة بأبناء عمومتها هناك، ولكنها أعلنت أنه بالرغم من صدور حكم قضائي إلا أنها لم تحصل علي أي مبالغ حتى الآن ونفت ما تردد حول حصولها على مبلغ النفقة التي أقرته لها المحكمة .


 

جويل حاتم وجورج الراسي

أيضا عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم زوجة المطرب اللبناني جورج الراسي والتي عاشت عدة أشهر في خلافات كبيرة بينها وبين طليقها تبادلا خلالها الاتهامات في الكثير من وسائل الإعلام ولكن خلال هذه الفترة عادت المياه إلى مجاريها وظهرت مؤخراً في عيد ميلاد ابنها مع طليقها جورج الراسي والتقطا العديد من الصور التي بدا عليها الرومانسية ، وتردد أنها عادت إلى زوجها ولكنهما لم يفصحا عن ذلك.

 

 

إيمان العاصي

الفنانة إيمان العاصي والتي وصفت زوجها بالمخادع، فقد خرجت في أكثر من حديث إعلامي وكشفت عن الكثير من حياتها الشخصية للمشاهدين من بينها تعرضها للضرب والخطف، وتحريرها لمحضر بأحد أقسام الشرطة ضد زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي التي اتهمته فيه بالخطف وذلك بعد أن طالبته بالانفصال، وذلك بعد أن اكتشفت أنه مجرد مدير صيانة بإحدى الشركات الكبرى وليس مالكها كما أوهمها. لذلك وصفته بالمخادع. وعندما طلبت منه الطلاق قام بضربها وسرقة مجوهراتها وطالبها بالتنازل عن شقتها. ولكنها رفضت وبعد عدة أزمات دارت بينهما أنهت العاصي هذا الخلاف وتنازلت عن كافة المحاضر المحررة ضد زوجها وانفصلا في هدوء، واكتشفت خلال هذه الفترة بأنها حامل ونصحها المقربون منها بالتخلص من الحمل ولكنها رفضت وأنجبت ابنتها ريتاج التي أصبحت تشكل لها الجانب الأهم في حياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X