فن ومشاهير /مشاهير العالم

بعد انفصاله عن جنيفر لورنس... دارين أرونوفيسكي يرتبط مجددًا

Jennifer Lawrence
Darren Aronofsky مع Suki Waterhouse
Darren Aronofsky مع عارضة الأزياء
Darren Aronofsky إلى جانب Suki Waterhouse
Jennifer Lawrence & Darren Aronofsky

بعد أسابيع من انفصاله عن النجمة العالمية جنيفر لورنس Jennifer Lawrence ارتبط المخرج الشهير دارين أرونوفيسكي Darren Aronofsky بعارضة الأزياء سوكي وترهاوس Suki Waterhouse التي تصغره بـ22 عامًا.
وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لدارين البالغ من العمر 48 عامًا، برفقة سوكي البالغة من العمر 26 عامًا، بعد أن كان فارق العمر من الأسباب الرئيسة لانفصاله عن جنيفر البالغة من العمر 27 عامًا.

جنيفر لورنس تنجو من كارثة


وكانت النجمة قد انفصلت عن حبيبها المخرج بعد علاقة استمرت لعام واحد فقط، من دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الانفصال، فيما قررا أن تتحوّل علاقتهما لصداقة.
يشار إلى أنّ جنيفر لم تؤكد يومًا علاقتها بالمخرج بشكل رسمي، بل كان بعض مصوّري الباباراتزي، قد تمكنوا من التقاط صورة للثنائي أثناء وجودهما في أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، برغم كلّ محاولات النجمة والمخرج، إبقاء علاقتهما سرية وبعيدة عن الصحافة.

Jennifer Lawrence تخجل من القُبَل في التمثيل وليس في الواقع


يُذكر أنّ جنيفر لورنس كانت على علاقة بالنجم البريطاني كريس مارتن Chris Martin لمدة 4 أشهر فقط، بينما كان المخرج مرتبطًا بالنجمة الإنكليزية الشهيرة راشيل وايز Rachel Weisz لمدة 5 أعوام منذ 2005 حتى 2010، ولديهما ابن يبلغ من العمر 10 أعوام.
يشار إلى أنّ جنيفر لورنس مرشحة حاليًّا على جائزة أسوأ ممثلة في حفل أوسكار الذي سيقام بداية شهر مارس/أذار، وذلك عن فيلمها "mother".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X