مشاهير /مشاهير العرب

دادي يانكي يتخطى الـ28 مليون مشاهدة في أسبوع

Daddy Yankee
النجم الإسباني Daddy Yankee
Daddy Yankee في أغنية Dura

حقق نجم الراب الإسباني الشهير دادي يانكي Daddy Yankee نجاحًا جديدًا بعد أن أطلق أغنيته الجديدة دورا Dura.
وقد حصدت الأغنية، وهي من كتابة دادي يانكي، أكثر من 28 مليون مشاهدة في أسبوعها الأول، بعد أن نشرها في 18 الشهر الجاري.
وقد تم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتحت إشراف المخرج كارلوس بيريز Carlos Perez.
وكان دادي قد حقق نجاحًا باهرًا في فيديو كليب أغنية "Despacito"، التي قدّمها مع النجم لويس فونسي Luis Fonsi بعد أن تربعت على عرش اليوتيوب، بوصول عدد مشاهدته إلى 2 مليار و994 مليون مشاهدة.

ديسباسيتو تتربع على عرش اليوتيوب وتدخل التاريخ


وقد تخطى الفيديو بعدد المشاهدات، عدد مشاهدات أغنية See You Again الشهيرة التي كانت في صدارة موقع "يوتيوب"، وأصبح الفيديو الأعلى مشاهدة في تاريخ "يوتيوب" رسميًّا حتى الآن.
يشار إلى أنّ الأغنية حققت نجاحًا عالميًّا كبيرًا وشهرة، العام المنصرم، واعتبرها الجمهور من أكثر الأغاني الإسبانية شهرة ونجاحًا في العالم، منذ أغنية Macarena.
وأكد الكثير من الناس ومحبّي الأغنية، أنّ من أهم أسباب نجاحها هو إيقاعها اللاتيني المتميز وحيويتها وحماسها، حيث تم المزج بين الموسيقى اللاتينية فيها وموسيقى "R&B" ، ما جعل الأغنية مفعمة بالإثارة والحماس والحيوية.

نجم أغنية "ديسباسيتو" يتوجّه إلى مصر خلال أيام


يُذكر أنّ دادي يانكي كان قد زار في شهر أيلول من العام المنصرم 2017 المغرب، بعد أن نشر المنتج العالمي نادر خياط، المشهور باسم ريدوان، ابن مدينة تطوان، صورة لهما على "تويتر" من داخل الاستوديو في مدينة نيويورك، أرفقها بتعليق كتب فيه: "قريبًا، مع بعض الشيء".

X