بالأرقام: اليوتيوب يختار الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" والمنافسة بين أشرقت أحمد وحمزة لبيض

أشرقت أحمد
فريق نانسي عجرم
المواهب المتنافسة على اللقب
حمزة لبيض
فريق تامر حسني
فريق كاظم الساهر
ماريا قحطان
نور وسام
8 صور

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة "ذا فويس كيدز"، واللقب لن يحسم باختيار أعضاء لجنة التحكيم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني ،مثل المراحل السابقة وإنما بتصويت الجمهور، ويمكن تخمين اسم الفائز بمراجعة عدد المشاهدات لمقاطعه الغنائية عبر موقع اليوتيوب .. وتوقع أن تكون المنافسة النهائية بين أشرقت أحمد وحمزة لبيض..

فريق كاظم الساهر يضم أصغر متسابقة وهي ماريا قحطان، ويعتقد البعض أن فرصها في الفوز قليلة، ولكن الأرقام تقول العكس، فقد شاهد أغنيتها "أبعاد كنتم" في مرحلة "الصوت وبس" أكثر من خمسة ملايين مشاهد، وحقق مقطعها في مرحلة المواجهة الأخيرة 2 مليون و660 ألف مشاهدة في 48 ساعة فقط، وحققت في مرحلة المواجهة مع تاج قسام، و لقاء وزينة علاء الدين 7,981,183 مشاهدة.



المتنافس الثاني من فريق كاظم الساهر، الشاب حمزة لبيض لديه رصيد من الأرقام الفلكية بنسب المشاهدة فقد تجاوز عدد مشاهدي مقطعه المصور لأغنية "قل للمليحة" في مرحلة "الصوت وبس" حاجز 16 مليون مشاهدة، بينما تراجع عدد مشاهديه في مرحلة المواجهة الأخير لمليون و800 الف فقط، وهو نفس رقم مشاهدات المواجهة مع ميرتيا عماد وسيف بوحمدان.



فريق نانسي عجرم حاضر لخطف اللقب كما تقول من الحلقة الأولى، والأرقام تؤكد أن جورج عاصي لن يكون خصماً سهلاً في الحلقة المقبلة، فقد حقق في مرحلة "الصوت وبس" ما يقارب 10 ملايين مشاهدة لأغنية "هلا ترفقتي"، وما يقارب المليون في مرحلة المواجهة الأخيرة، وخمسة ملايين ونصف مشاهدة لمرحلة المواجهة مع زميلتيه سلمى صفوت وليل الهاشم.



المتسابق الثاني لجي المسرحي حظوظه أقل بكثير، فتقديمه لأغنية "زمان الصمت" حقق 3 ملايين ونصف مشاهدة فقط، ولم يتجاوز عدد مشاهديه في مرحلة المواجهة الأخيرة أو السابقة حاجز المليون مشاهدة.



أشرقت تبدو صاحبة الفرصة الأكبر لنيل اللقب الثاني لبرنامج "ذا فويس كيدز"، والأرقام تعزز هذه الفرضية بقوة، فهي صاحبة أعلى نسبة مشاهدة لمتسابقة في مرحلة الصوت وبس بعدد مشاهدات 24 مليون و 655 ألف لأغنية "أما براوة" ، وحققت اغنيتها "أوعدك" في المواجهة الأخيرة 2 مليون 650 ألف مشاهدة، ولديها أكثر من 11 مليون مشاهدة لمرحلة المواجهة مع محمد اسامة ونينار دلا.



بينما تحظى زميلتها نور وسام بفرصة متوسطة بعدما حققت 3 ملايين و743 ألف مشاهدة لأغنية "قولى عملك ايه" في مرحلة الصوت وبس، ومليون و200 الف في مرحلة المواجهة الأخيرة، ومليون و400 ألف في مرحلة المواجهة مع وفاء عماد واميرة سعيد.



بالأرقام أشرقت تنافس حمزة لبيض .. ولكن هل سيجري تصويت الجمهور بنفس مسار مشاهدات اليوتيوب؟؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"