اختاري لائحة طعامك على طريقة أنجلينا جولي

6 صور

للوصول إلى اللياقة البدنيّة المرجوّة، تتبع النّجمة الهوليووديّة أنجلينا جولي حمية غنيّة بالكربوهيدرات والألياف مع القليل من الدّهون. بالإضافة إلى ذلك، تُمارس الرياضة بشكلٍ مكثّف، إذ إنّ الكربوهيدرات تُقدّم الطاقة الكافية لها، فيما ترفع الألياف كميّة الأنسجة العضليّة، في الوقت الذي تحاول توزيع الأطعمة على وجبات يوميّة منوّعة، تختارها من بين 3 لوائح طعام منوّعة حيث تختار كل أسبوع واحدة منها.
1 لائحة الطعام الأولى:

_السابعة صباحاً: 50 غراماً من القمح، و200 ملل من الحليب قليل الدسم، وحبة موز مطحونة مع 60 غراماً من الفراولة الطازجة، وبيضة مسلوقة.
_الواحدة بعد الظهر: 150 غراماً من السلمون المشويّ، و50 غراماً من البازيلاء والبقلة.
_الرابعة بعد الظهر: قطعة من الحلو لزيادة الطاقة، و150 غراماً من عصير الليمون.
_السابعة مساءً: 130 غراماً من صدر الدّجاج المطهوّ، مع عصير الحامض وطماطم مقطّعة إلى دوائر، و200 غرام من المهلّبيّة و60 غراماً من الزبيب الأسود الطازج.
2 لائحة الطعام الثانية:
_السابعة صباحاً: 60 غراماً من الحبوب، و60 غراماً من التفاح المبشور، و200 ملل من الحليب قليل الدّسم.
_ العاشرة صباحاً: كعكة تزن 70 غراماً، مع 40 غراماً من الجبنة قليلة الدّسم إضافة إلى الأعشاب، و65 غراماً من الطماطم المشويّة.
_ الواحدة بعد الظهر: 125 غراماً من فيليه السّمك المفلطح، و190 غراماً من "الباستا"، مع صلصة الطماطم ونصف ثمرة "غريب فروت".
_الرابعة بعد الظهر: قطعة واحدة من الجبنة قليلة الدسم وملعقة صغيرة من العسل.
_السابعة مساءً: 140 غراماً من الستيك المشويّ، و175 غراماً من البطاطس، إضافة إلى كميّة كبيرة من السلطة الخضراء و125 غراماً من سلطة الفاكهة الطازجة.
3 لائحة الطعام الثالثة:
_السابعة صباحاً: 125 ملل من الحليب قليل الدسم، وشريحة من الخبز، و75 غراماً من السردين المنقوع بالمياه العذبة، و75 غراماً من العنب.
_الواحدة بعد الظهر: 75 غراماً من الدجاج، و75 غراماً من البطاطس المقليّة من دون زيت، و175 غراماً من البروكولي المطهو على البخار.
_الرابعة بعد الظهر: بسكويت مملّح و115 غراماً من الجبنة.
_السابعة مساءً: 125 غراماً من الأسماك، و200 غرام من البطاطس المشويّة، وسلطة خضراء مع الطماطم الزهريّة والبقلة والفطر، إضافة إلى صلصة منخفضة السّعرات الحراريّة.