فن ومشاهير /مشاهير العرب

رسائل حب من النجمات إلى أزواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بلقيس وسلطان بن عبداللطيف باهديلة
ما كنبته أصالة لزوجها طارق العريان
سمية الخشاب وزوجها أحمد سعد
عمرو يوسف وزوجته كنده علوش
سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة
شريهان
دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
روجينا وزوجها أشرف زكي
دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان
آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب
هبة مجدي وزوجها محمد محسن
منى زكي وزوجها أحمد حلمي
شريهان وزوجها علاء الخواجة
هذا ما كتبته سيرين عبد النور لزوجها فريد رحمة
أصالة وزوجها طارق العريان
ما كنبته آيتن عامر لزوجها محمد عز العرب
مها أحمد وزوجها مجدي كامل
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
ما كنبته شريهان لزوجها علاء الخواجة

تعودنا أن نسمع كلام الحب ونرى رسائل الغرام من النجوم عبر المشاهد التمثيلية في أعمالهم، أو كلمات أغنياتهم، ولكن الظاهرة الجديدة، إطلاق النجوم لمشاعرهم الحقيقية السراح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة رسائل النجمات الرومانسية لأزواجهن.
 

شريهان وعلاء الخواجة
الفنانة شريهان نشرت العشرات من رسائل المودة والمحبة لابنتيها وبعض رفاق مسيرة الفن، ولكن الرسالة الأكثر شهرة الآن، كانت الأولى من نوعها إلى زوجها الثري الأردني علاء الخواجة، تعليقاً على صورة هي الأولى أيضاً في ألبوم شريهان، وقالت في رسالتها عبر «انستقرام»: يا أعظم نصيب وقدر واختيار.. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي واحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى.. يا من شرفتني بحمل اسمك واسم عائلتك الكريمة.. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويتوجهما أخوهما عمر علاء الخواجة.. يا من أعطيتني الحياة وكل الحب والاحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة». وتابعت: «كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والاحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا.. أصلي لربي فرضًا وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكرًا على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل».



 

 

منى زكي وأحمد حلمي

الخجل صفة تلازم الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي، ترافقها رغبة ملحة في الاحتفاظ بحياتهما الخاصة بعيداً عن عيون الإعلام والجمهور، ولكن مع انتشار شائعة الطلاق وتكرار الأنباء الواردة عن الخلافات بين النجمين، لم يجد حلمي رداً إلا احتضان زوجته ومنحها قبلة أثناء حفل تكريمها، وتخلت منى عن خجلها ووجهت رسالة رومانسية قصيرة إلى زوجها عبر «انستقرام» قائلة: «إلى زوجي الحبيب أنت كل شيء في الحياة بالنسبة لي، لا يوجد كلمات تعبر عن عمق مشاعري نحوك.. ما زلت أرى الفراشات حولي كلما أراك.. بحبك».
وبعدها غردت منى، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «ألف مبروك يا حبيبي التكريم، دايما يارب أشوفك فرحان وفِي أحسن صحة ونجاح، بحبك فوق الوصف».



 

 

كندة علوش وعمرو يوسف
الفنانة كندة علوش متخصصة في النقد الفني وكاتبة قبل أن تكون ممثلة، ولهذا تختار كلمات رسائلها الرومانسية إلى زوجها الفنان عمرو يوسف، بعناية فائقة، مثلما فعلت في رسالة «الشوق» الشهيرة عبر «انستقرام» بعد فترة غياب عنها لارتباطات متعلقة بالعمل، وقالت فيها: عمرو يوسف مشتاقة اليك»، وأضافت: «الحب هو أقوى شعور على وجه الأرض لا تخجل من التعبير عنه».. كندة أرسلت رسالة قصيرة وسريعة بمناسبة عيد زواجهما الأول عبر «فيسبوك» قالت فيها: «ما زلت أتذكّر هذا اليوم كأنه أمس، ذكرى سنوية سعيدة حبيبي، ربنا يخليك ليّا، مع إضافة حساب عمرو يوسف». واختار عمرو يوسف، الإذاعة للرد على رسائل زوجته، ومنحها برقية عشق عبر برنامج «إحكي يا شهريار» قائلاً: «مراتي أنا بحبك جدًا ودايما نفسي نفضل أصدقاء لأن الصداقة هي أكتر شيء بيستمر، ودائمًا متفهمين حياة بعض وشغل بعض».

 


 

 

أصالة وطارق العريان
المطربة السورية أصالة عاشقة دوماً لزوجها المخرج طارق العريان، ولا تحتاج لمناسبة خاصة لإظهار هذا الحب، ولكنها تباغت الجميع أحياناً برسائل مطولة إلى زوجها أقرب إلى تجديد عهد المحبة، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، وهو ما أكدته في رسالتها الأخيرة لزوجها بمناسبة عيد زواجهما الحادي عشر بقولها: «يا عمري ويا أماني ويا سندي.. يا أبي وابني وأخي،
يا روحي التي تمتنُّ لك على تصاعد وهجها، أجدّد عهدنا بأن أبقى لك الحبيبة العاشقة الطائعة الممتعة، أجدِّد العهد بأنّك ما زلت الأوّل والأخير، ولم ينقص شوقي ومحبّتي وشغفي، إنَّما هم في مزيد». وتابعت أصالة: «بدأنا العقد الثاني من يوم رأيتك، ومنَّ الله عليّ بأنّي صرت شريكتك، للمرّة المليار أحمد ربّي على أنّي زوجتك، والأمس كان عيدنا الحادي عشر، عمري أريد أن أكمله معك، لأنّي أحبّك وأحتاج لوجودك ولا أحيا إلّا بك».
أصالة استبقت هذه الرسالة بأخرى تصلح درساً لعشاق خطابات الغرام، أطلقتها بمناسبة عيد ميلاد زوجها وقالت فيها: هو سندي وسعادتي وصفوي، هو أستاذي وأبي ورفيقي الذي أعشق الساعات معه فمنه أتعلم وبه أرتقي يؤازرني في محنتي ويحترم حريتي، أباً لي قبل أولادي فيدافع عني حتى وأنا معه في خصام، إن غنيت ملكته ونسي من بعد ذلك ما أزعجه مني، وإن بررت صدَّقني حتى وأنا أعرف أنه يعلم أني لا أصدق، نقول ونشعر ونعمل بذات العزيمة بذات الطريقة بذات الأمل، لم تخرِّبنا الآلام بل زادتنا استمتاعاً بكل لحظة من عمرنا واكتشفنا معاً بأنَّ البشر طيبون غالباً ومظلومون غالباً ومحبون غالباً وأوفياء غالباً، حافظنا على ما خلقنا الله من أجله ألا وهو الحمد، والحمد الحقيقي لسلام حقيقي، بسَّط لي الحياة فعلَّى من شأنها، حبيبي اليوم عيد ميلاده وهو عيد الحياة عندي فكلَّ عام وأنا بخير وأبنائي بخير وأهلي بخير وأحبتي بخير وكل الدنيا بخير وأدعو الله وأرتجي لتكون أنت أوَّلنا بخير».



 

 

دنيا سمير غانم ورامي رضوان
الفنانة دنيا سمير غانم، تمثل مع زوجها الإعلامي رامي رضوان حالة رومانسية خاصة جداً، فهما يظهران مشاعرهما في المناسبات الرسمية فقط، والرسالة المتكررة من دنيا تركز حول نجاح زوجها المهني وتقديمه للمناسبات القومية المصرية، وهو يبادلها الرسائل مع طرح أعمالها الفنية الجديدة.
ويذكر الجميع تغريدة دنيا سمير غانم في «تويتر» و«انستقرام» إلى زوجها رامي رضوان خلال تقديمه فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ وحضره الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعدد من الوزراء والإعلاميين، قائلة: «دايما بتشرف بيك ياحبيبي، ربنا يحميك ويوفقك، ما شاء الله عليك».
ونشر رامي صورة لهما على «فيسبوك» و«تويتر» وعلّق عليها قائلًا: «كل سنة وأنتِ أحلى وأقوى وأنجح وأكثر تواضعًا وحبًا للناس، وربنا يحبب فيكي خلقه أكتر وأكتر... وربنا يخليكي لي ولكايلا.. دنيتنا الحلوة».



 

 

سمية الخشاب وأحمد سعد
الفنانة سمية الخشاب تزوجت ثلاث مرات من دون أن يعرف جمهورها، أو تكشف حقيقة مشاعرها، ولكنها كسرت كل القيود مع الزيجة الرابعة من المطرب الشعبي أحمد سعد، فلا يمر أسبوع دون توجيه رسالة غرام، آخرها كانت من فوق جبال لبنان الثلجية وقالت فيها عبر«انستقرام»: «وبشوف في عينيك دايمًا الحب جميل والعمر طويل، بالفرح يطول مش بالأيام». أضافت بمناسبة العام الجديد 2018 «لا أدري ماذا أقول بس برأس السنة الميلادية يلا بقول كل عام وأنت بخير يا أحلى حبيب، كل عام وحبك الأجمل يا مضوي شمعة سنيني، كل عام وأنت الأول في حياتي، وقلبي، وعيني، كل عام وأنت طيب يا أحلى حبيب».



 

 

كارمن سليمان ومصطفى جاد
الفنانة كارمن سليمان تنتمي إلى الجيل الجديد وتفضل أن تستعير كلمات رسائلها الرومانسية من الأدب الأميركي الحديث، ولا تكتبها إلا باللغة الانكليزية، والرد يأتي من زوجها الملحن مصطفى جاد بنفس اللغة، وبمناسبة مرور العام الأول على عقد قرانهما كتبت كارمن عبر «فيسبوك» و«انستقرام» رسالة مؤثرة قالت فيها إنها كانت تريد أن تتحدث عن كيف وقعت في حبه ولكنها لم تجد الكلمات التي تصف شعورها فهو دائماً إلى جانبها ويدعمها ويساعدها في خطواتها الفنية، وهو الشخص الذي لديه إجابة لكل شيء وصديقها وحبيبها.
من جانبه، رد مصطفى جاد على رسالة زوجته فنشر هو الآخر صورة لهما عبر «فيسبوك» و«إنستغرام» وكتب لها أن معرفته بها كانت لحظة مصيرية وفارقة، وكونه أصبح صديقها. فكان هذا من اختياره، أما وقوعه في حبها فلم يكن كذلك، واعداً إياها بأن يستمر في حبها ودعمها إلى الأبد.
واستعار جاد كلمات أغنية للفنان محمد حماقي، حيث كتب لزوجته: «أدي اللي في بالي بالمِلي.. قمر ومن السما نزلي.. دي بسم الله ما شاء الله تشوفها تسمِي وتصلي.. عشان أوصفها ملهاش حل.. كلام أغانيا كله أقل.. دي خير في حياتي جاني وهَلْ.. ومن حظي انه مِتشالِي بحبك كارمن سليمان».



 

 

هبة مجدي ومحمد محسن
الممثلة هبة مجدي مطربة بالأساس ورسالتها لنيل درجة الدكتوراة كانت عن الموسيقى العربية، وزوجها محمد محسن مطرب معروف بأغانية الرومانسية الرصينة، ولهذا ليس مستغرباً أن تكون رسائل العشق بينهما هي كلمات الأغاني.
هبة وجهت رسالة عبر «فيسبوك» و«انستقرام» إلى محسن في يوم الحب الماضي قالت فيها «خلي بالك مني» وهو عنوان إحدى أغنياته، ثم أضافت رسالة أخرى قائلة: «كل سنة وانت طيب.. عيد سعيد للرجل الذي أريده بجانبي في كل ثانية من حياتي، شكراً لأنك زوجي.. بحبك».
ثم استعارت كلمات أغنيته «في قلبي مكان» وتقول: «في قلبي مكان مكانش بيوصله إنسان لأنه أمان، مكانش بيدي حد أمان، فتحته أنا ليك، دخلته انت وقفلت عليك، بقى ملكك، ولا قبلك ولا بعديك، خليني معاك، دانا راحة قلبي معك، هو اللي يحس هواك في ايه بعده يكفيه؟ من بين الناس أنا عشت معاك إحساس، بعد ماجربته خلاص، مقدرش أعيش غير بيه، بحس معاك حاجات مش حلوة إلا معاك، بطعم هواك، جميلة وطالعة من جواك، ترد الروح، تنسي قلبي أي جروح، أنا ملكك وآديني قلتها بوضوح».
وعلى الفور، أهدى لها محسن كلمات أغنيته الشهيرة «حضنك حياة» عبر «فيسبوك» و«إنستغرام» وتقول: يا حبيبتي حضنك حياة إلمسيني وكفاية ده أنا كل لمسة بآه وكل حضن بحكاية،
يا حبيبتي متخلنيش ليلة اشتاق وجودك مقدرش أحس وأعيش بره دايرة حدودك، لما القلوب بتدوب يوجعها البعاد دي الغربة غربة شوق مهيش غربة بلاد، مقدرش أكون محتاج لصوتك مسمعوش أو يعني إيه العيون تدوب في العشق بس ميتلاقوش، يا حبيبتي لما الكلام يبقا صعب في لساني وألمح في عين الناس نظرة مستغرباني، يا حبيبتي صعبة الحياة طول ما شايفك بعيدة دي الفرقة زي البحور ضلمة قاسية وعنيدة».



 

 

دنيا بطمة ومحمد الترك
الفنانة دنيا بطمة خاضت العشرات من الحروب الصغيرة من أجل الحفاظ على زواجها من البحريني محمد الترك، ولكن حربها الكبيرة مازالت مع قلبها النابض بالحب، ولهذا لا تتوقف عن توجيه رسائل الغرام لزوجها عبر «انستقرام» أشهرها قولها: كل يوم يكبر حبي لك ويتجدد في نفس هذا الأسبوع كان يوم زواجي وفي نفس الفترة راح يكون الاحتفال بعقيقة أميرتنا المدللة وكذلك عيد زواجنا». وختمت بطمة رسالتها لزوجها: «الله لا يحرمنا منك ويخليك لنا يا عمري أنت وكل عام وأنت الحب، عيد الزواج».



 

آيتن عامر ومحمد عز العرب
الفنانة آيتن عامر تتمتع بخفة ظل لا مثيل لها، وتشع مناخاً من الكوميديا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تتحول إلى الرومانسية فقط مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، ولا ينسى متابعوها رسالتها الأولى له عندما قالت عبر «إنستغرام»: «لن تعرف أبداً ما تعنيه بالنسبة لي أنت كل العالم وأفضل صديق لي أحبك أكثر مما تتخيل شكراً لدعمك ومساندتك». وأضافت في رسالة تالية: «أنت أفضل شيء حصل لي في حياتي أحبك وأتمنى لك عيد ميلاد سعيد وأماني جديدة تتحقق».



 

 

نانسي عجرم وفادي الهاشم
وجّهت الفنانة نانسي عجرم رسالة رومانسية إلى زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم لتعايده من خلالها في عيد الميلاد. وخاطبته عجرم بالقول عبر «إنستغرام» و«تويتر»: «أتمنى أن تبقى دائماً ملهمي ومن يحميني طالما أتنفس». وأضافت: «شكراً لأنك أنتَ، شكراً لأنك فادي.. عيد ميلاد سعيد حبي وميلاد مجيد.. أحبك يا حبي الوحيد».



 

 

مها أحمد ومجدي كامل
الفنانان مها أحمد ومجدي كامل يقدمان نموذجاً للحياة السعيدة داخل الوسط الفني، يمكن تلمسه عبر رسائلها المتواصلة له، التي تكشف عن علاقة صداقة أكبر من الحب حيث تقول عبر «إنستغرام»: «كل سنة وأنت حبيبي وأبويا وأخويا وصاحبي، وزميلي وعشرة عمري ورفيق الكفاح، وأستاذي وجوزي وأبو عيالي.. ربنا يخليك ليا ولولادك يا أجدع وأحن زوج وأب. كل سنة وأنت طيب، وعيد ميلاد سعيد».

 


 

 

روجينا وأشرف زكي
الفنانة روجينا قدمت هذا العام احتفالاً غير مسبوق بعيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بطريقة رومانسية حيث فاجأته عقب انتهاء عرض مسرحية «أهلا رمضان» في موسمها الثالث بتقديم قالب كيك مميز له أمام أبطال المسرحية حمل صورتيهما، ووجهت له رسالة رومانسية جداً قالت فيها عبر «إنستغرام» و«تويتر»: «كل سنة وإنت عمري من يوم ما قابلتك في المعهد وحلمنا مع بعض بكل اللي إحنا فيه دلوقتي، كل سنة وإنت أستاذي وحبيبي وأبويا وأخويا وأصدق صديق، كل سنة وإنت الراجل اللي حقق لي أعظم حلم في حياتي وإني أكون أم مايا ومريم، كل سنة وإنت بتنجح وأنا بحس إن دا نجاحي، كل سنة وإنت سندي وإنت أكتر واحد حبني في الدنيا كل سنة وإنت الأمان». وأضافت: «أعتقد إني كنت أستحق الإهداء اللي كتبتهولي في رسالة الماجستير: في بداية الرحلة إلى رحلة عطاء فقدتهَ أمي وإلى رحلة حنان وجدته».



 

 

لقيس وسلطان بن عبداللطيف
الفنانة بلقيس أحيت ذكرى عيد زواجها الأول في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر العام الماضي برسالة رومانسية وخاصة إلى زوجها سلطان بن عبداللطيف باهديلة الذي وصفته برجل أحلامها ووصفت عام 2017 بأجمل الأعوام التي مرت عليها بسبب زواجها وانتظارها طفلها الأول.
ونشرت بلقيس فيديو احتوى لقطات من حفل زفافها في نفس اليوم العام الماضي، وصاحبه تعليق صوتي لها تشكر فيه زوجها على ما فعله معها هذا العام بالإضافة إلى تعليق بصوته أيضاً يتغزل بها، وعلقت بلقيس على الفيديو قائلة عبر «انستقرام»: «29 ديسمبر 2016 أجمل سنة من سنوات عمري مرت مع رجل أحلامي (زوجي الحبيب).. شكراً لأنك سندي وعوني ولأنك جعلتني أعرف معنى العشق الحلال والحب اللذيذ.. شكراً لأنك منحتني بعد الله أجمل نعمة ممكن أن تنعم بها المرأة: نعمة الأمومة والطفل الذي ننتظره بفارغ الصبر في العام الجديد».
وتابعت في رسالتها الرومانسية إلى زوجها سلطان بن عبداللطيف باهديلة قائلة: «مشرفني بكل مكان بأدبك وهدوئك وثقافتك واحترامك لي وللناس انقضى عام هادئ ودخلنا في عام جديد بإذن الله أهدأ وأجمل، أما أنتم أحبتي شكراً لتباريككم وأسأل الله أن يرزقكم نعمة الزواج والحب الحلال».



 

 

سيرين عبد النور وفريد رحمة
وجهت الفنانة سيرين عبد النور، رسالة حب إلى زوجها فريد رحمة في عيد زواجها التاسع قائلة: «لا يهم أين تذهب أو ماذا تفعل في حياتك، المهم هو من موجود بجانبك، وأنا حقًا ممتنة لوجودك في حياتي». ونشرت سيرين، صورة لهما معاً، عبر حسابها على موقع «انستقرام»، معلقة: «بعيدك بدي أنا أتمنى تضلك حدي بدي الفرح والحب يضل غامر عائلتنا بدي الله يحميلي ياك من كل شر وشوف هل الضحكة مزينة وجهك كل العمر بحبك جوزي وكل سنة وأنت بخير». .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X