مشاهير /مشاهير العرب

نادين نجيم تغادر المستشفى اليوم وهذه رسالتها إلى محبيها

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين في المستشفى

بعد أن أثارت قلق المحبين والمعجبين والزملاء على صحتها، تغادر الفنانة نادين نجيم المستشفى اليوم، كما أعلنت عبر حسابها الرسمي على "تويتر".

نادين التي لمست خلال فترة مرضها ووجودها في المستشفى حباً كبيراً وصادقاً من القلب إلى القلب، بعيداً عن الغايات والمصالح، كتبت رسالة إلى محبيها جاء فيها "حابة بهاللحظة أكتب رسالة مني لكل شخص فيكم تقول وبكل صدق وفخر أني سعيدة جداً بوجودكم حدي وخاصة بهالفترة الصعبة يلي مرقت فيا وما ندمت أني خبرتكم وشاركتم بهاللحظات، على الرغم من إنها أول مرة بتجرأ وبحط هيك صورة على السوشيال ميديا على الرغم أني مرقت بهيك ظروف كتير مرات. بس يلي فاجاني كمية الرسائل الدايركت بالإنستا قديش كان فيها حنان وحب حقيق من أشخاص بحبوني من غير أي مصلحة بحبوني من دون ما يعرفوني عن قرب. فعلا أنه الله بحبني لأنه عطاني هيك نعمة كبيرة ما حدا بيقدر عليا وهي محبة والقبول عند الناس. شكر كبير من القلب للقب وأنا إن شاء الله بكرة برجع عالبيت وببتدي تحضيراتي للعمل الرمضاني "طريق" وبتمنى لنفسي بعيد ميلادي الصحة والصبر والقوة والإيمان والنجاح وربنا يزيد بقلوبكم أكتر وأكتر".

نادين التي لم تكشف عن طبيعة مرضها، كانت قد نشرت صوراً لها وهي داخل المستشفى، حيث تحدثت عن ألم كبير شعرت بها ليلة عيد ميلادها، وذلك بعد مرور شهر على الصبر على الوجع إلى ان وصل بها الأمر إلى عدم القدرة على تحمل المزيد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X