أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

وزير الصحة السعودي يزور مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في دبي

المهندس صبحي بترجي ود. خالد بترجي مع مجموعة سيمنز السعودية ومدير عام الشركة في ألمانيا
د خالد بترجي في حوار مع سلطان بترجي
د. خالد بترجي يتحدث مع ابنه رضوان
مكارم بترجي وحديث مع جوي جميزي وسلطان بترجي
وزير الصحة السعودي د. توفيق الربيعة في حوار مع د. مامون النجار مدير المستشفيات
وزير الصحه السعودي توفيق الربيعه يستمع لشرح د مامون النجار المدير العام للمجموعة
المهندس صبحي بترجي يستقبل الضيوف في المعرض
المهندس صبحي بترجي والدكتور خالد بترجي يستقبلان زوار المعرض
زار وزير الصحة السعودي د. توفيق الربيعة جناح مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بمعرض صحة العرب الذي أقيم في مدينة دبي، واطلع الربيعة على ما تقدّمه المجموعة من خلال مسيرتها الطبية الحافلة بالمنجزات العلاجية، والتي تضاف لمنجزات المملكة في علوم الطب.
وقد استمع الوزير إلي شرحٍ مفصّل من الدكتور مأمون النجار مدير عام المستشفيات عن فروع مستشفيات المجموعة في كل من جدة والرياض وعسير والمدينة المنورة وحائل، وما حقّقته في المجال الصحي. وأشار د. مأمون النجار أن المجموعة تغطي ما نسبته 80 % من سكان المملكة عبر 5 مستشفيات، ويجري حالياً بناء المستشفى السادس في مدينة الدمام، والذي يتوقع افتتاحه في منتصف عام 2019م، وتسعى مجموعة السعودي الألماني إلى تغطية ما نسبته 100 % من سكان المملكة بكافة مناطقها.
فيما رحب رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني المهندس صبحي بترجي، ود. خالد بترجي، ود. مكارم صبحي بترجي، والمهندس سلطان صبحي بترجي، وحمزه صبحي بترجي، بزيارة وزير الصحة لجناح مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، واعتبروها بمثابة الدعم المتواصل لجهودها الطبية.
وفي هذا الاتجاه أوضح المهندس صبحي بترجي أن الخدمات الطبية تزداد تطوّراً وتقدّماً يوماً بعد يوم، وذلك بفضل الله ثمّ بالدعم اللا محدود من لدن حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، في القطاع الصحي، وقال بترجي إن المملكة تبوأت مكانة متقدّمة بين دول العالم، وأصبحت مقصداً للكثير من المرضى على مستوى الوطن العربي، لافتاً إلى أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني المنتشرة في المملكة تقدّم خدماتها الطبية في جميع التخصصات الطبية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X