بلس /أخبار

رابط نظام فارس الجديد للمعلمين والمعلمات

نظام فارس هو عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف "المعلم، أو الإداري" الحصول عليها

يستخدم المعلمون والمعلمات نظام فارس لتنفيذ طلباتهم واستعلاماتهم دون الحاجة إلى التقديم الورقي، فقط يقومون بالدخول إلى حسابهم في النظام واختيار الطلب الذي يريدون تقديمه.
ومؤخراً، أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم تغيير الرابط الرسمي للدخول إلى نظام الخدمة الذاتية في نظام فارس ليصبح: https://sshr.moe.gov.sa وسيتم إلغاء العمل بالرابط الحالي: https://sshr.moe.sa ابتداءً من يوم الأحد 25/2/2018، علماً أن التغيير سيتطلب إيقاف النظام لمدة ساعة ونصف الساعة يوم الخميس 22/2/2018 بداية من الساعة 3:00 عصراً.

كما أعلنت أن الرابط الرسمي المعتمد للدخول إلى نظام فارس هو: https://frsprod.moe.gov.sa وسيتم إلغاء العمل بالرابط الحالي: https://frsprod-exa.moe.gov.sa ابتداءً من يوم الأحد 18/2/2018، علماً أن التغيير سيتطلب إيقاف النظام لمدة ساعة ونصف الساعة يوم الخميس 15/2/2018 بداية من الساعة 3:00 عصراً.

والخدمة الذاتية نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية، وعبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف "المعلم، أو الإداري" الحصول عليها، وأخذ الموافقات اللازمة من قِبل أصحاب الصلاحية آلياً.
ويمكن للمستفيدين من النظام تقديم طلب إجازة، وبدلات، وتمديد إجازة، وطلب تقاعد وغيرها من الطلبات مثل كشف الراتب، وبيان خارج الدوام، وبيان الانتدابات.

X