فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان الدوزي يعلن عن ديو برفقة النجم العالمي جيسون ديرولو

الفنان الدوزي برفقة الفنان العالمي جيسون ديرولو
تدوينة الفنان الدوزي
من إحدى الحفلات
برفقة الفنان تامر حسني بلوس أنجلس
الفنان الدوزي
جيسون ديرولو

أعلن الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي مؤخرا عن خبر سار لجمهوره وعشاقه.
ونشر "الدوزي"، عبر حسابه الرسمي على موقع تطبيق الصور "الانستقرام" صورة تجمعه بالنجم العالمي "جيسون ديرولو" من قلب لوس أنجلوس، أرفقها بتعليق جاء فيه :" انتظروني قريبا في ديو برفقة النجم الذي لا يمكن تفاديه، جيسون ديرولو"
يشار إلى أن الفنان " الدوزي"، يتواجد بمدينة "لوس أنجلس" للمشاركة في عمل غنائي ستطلقه شركة "كوكاكولا" العالمية قبل مونديال 2018. وسيشارك في العمل عدد من الفنانين العالميين والعرب، من بينهم الفنان المصري "تامر حسني" والفنانة السعودية "أسيل عمران".
وسبق للفنان "جيسون" أن شارك في احتفالات مهرجان موازين عام 2014، أدى من خلاله أشهر أغانيه ذات الصيت العالمي، في حفل تابعه نحو 150 ألف مشاهد.
و بدأت حياة "ديرولو" المهنية بعد كتابة أغان حققت نجاحا كبيرا لفنانين من أمثال "ليل واين"، "بيتبول"، "ديدي"، "شون كينغستون"، "كاسي"، و"دانتى كين" في سن السادسة عشرة من العمر. وبعد ألبومه المسمّى باسمه في 2009، تلقى جايسون، الذي ينحدر من مدينة "ميامي"، جوائز في حفل جوائز "تين تشويس"، وجوائز "إم تي في يوروب ميوزك أووردز"، و"إم أو بي أووردز" وخمس جوائز في حفل توزيع جوائز البوب "بي إم آي بوب أووردز" بما في ذلك جائزة أفضل كاتب أغان في 2011.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X