فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سهيلة بن لشهب ترفض التعليق على موضوع فسخ خطوبتها وهكذا احتفلت بـ يوم الحب

الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف
النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب
النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب
النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب
النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب

بعد فوز أغنيتها "ليك منوليش" عبر إذاعة لبنان الرسمية استضاف كل من الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف خلال برنامج "الهوا هوانا" النجمة سهيلة بن لشهب التي عبرت عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة في العالم العربي، خصوصاً وأنها باللهجة الجزائرية، مشيرة إلى أنها "لم تتكن تتوقع أن تصل أصداءها إلى كافة البلدان العربية".



ورفضت سهيلة التعليق على موضوع فسخ خطوبتها من محمد الفخراني، وفضلّت ترك هذا الأمر لها، كونه موضوع اًشخصياً يخصها وحدها. ولدى سؤالها كيف قضت يوم الحب ردّت سهيلة: "قضيته مع نفسي واشتريت الحلويات واحتفلت، وكنت مشغولة جداً في هذا اليوم".
وعبرت سهيلة عن سعادتها كونها تقوم بأول فرصة تقديم برنامج تلفزيوني ضخم لها في الجزائر، يتعلق باكتشاف مواهب في عالم الفن يضاف إلى تجاربها السابقة التي خاضتها من قبل كالتمثيل والغناء.



وشددت سهيلة خلال حديثها على أنها تفضل أن يقال عنها المطربة أو المغنية لا أن يقال عنها الممثلة أو مقدمة البرامج، كون الغناء هو أكثر ما يهمها، وباقي الأمور تعتبر ثانوية بالنسبة لها وسيبقى الغناء حبها الأبدي.
وعن ترشحهها لجائزة "الموريكس دور" أملت أن تحصل عليها وتكون من نصيبها، وقدمت الشكر لكل الجمهر الذي يقوم بالتصويت لها، واصفة إياهم بأنهم مثل عائلتها وليس فانز فقط.


وختمت سهيلة حديثها بغناء "ما في نوم" للفنانة نجوى كرم بعد أن طلب منها راغب أن تغني باللهجة اللبنانية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X