اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حلا الترك وحنان رضا تحييان حفل يوم الميثاق في البحرين

حلا الترك
حنان
حلا والفرقة
حلا
حنان رضا
5 صور

أحيت الفنانتان البحرينيتان حلا الترك وحنان رضا ، حفلاً موسيقياً ساهراً ، أقامته هيئة البحرين للثقافة والآثار بمناسبة يوم الميثاق الوطني لمملكة البحرين ، وذلك على خشبة الصالة الثقافية ، بمرافقة فرقة البحرين للموسيقى بقيادة المايسترو خليفة زيمان .
صعدت الفنانة الشابة حلا الترك إلى المسرح وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة ، والتي تفاعل وتجاوب معها الجمهور ، وقاطعها بالتصفيق في كثير من المقاطع الغنائية .


واعتلت بعد ذلك الفنانة البحرينية الشابة حنان رضا المسرح حيث رحب بها الجمهور ، وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة .
تحظى الفنانة حنان رضا بجماهيرية واسعة ، وأصبحت من الفنانين المتواجدين في المناسبات الوطنية .


وقدمت فرقة البحرين للموسيقى بقيادة المايسترو خليفة زيمان للجمهور العديد من الفقرات الموسيقية والغنائية بدأت مع مقطوعة موسيقية من تأليف زياد زيمان ثم أغنية "من خلفت الدنيا" ومن بعدها أداء لأغنية "شويخ من ارض مكناس" .
حلا ارتدت في الحفل بدلة رسمية باللون العاجي مزينة من الأطراف بنقوش ذهبية، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة " ذيل الحصان " ، ووضعت ماكياجاً كان واضحاً ، وبدت شابة جميلة وناضجة ، وعبرت عن شكرها للجمهور وللفنانة حنان ، ولكل من شارك في إنجاح الحفل.


وقالت حلا لجمهورها إن لديها العديد من المشاركات الفنية القادمة ، التي ستشارك فيها جمهورها.
وشاركت الفنانة البحرينية حلا جمهورها بمجموعة صور لها من الحفل، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستقرام " .

يذكر أن حلا الترك قد تصالحت مؤخراً مع والدها المنتج البحريني محمد الترك، حيث نشرت جدتها مها الترك صورة من جلسة الصلح التي جمعتهم، وأرفقتها بسورة الفلق منعاً للحسد