فن ومشاهير /نجوم الغلاف

هياعبدالسلام : نقطة ضعفي هي أسرتي

تحدثت هيا في هذا الجزء عن علاقتها بالفنانة شيماء، كما تطرقت إلى دورها في مسلسل" ساهر الليل" . وفي إطار الحديث المشترك وبالعودة إلى النجمين معاً ، كشفا عن تقديمهما خلال شهر رمضان المقبل مفاجأة مميزة .

إليكم نص اللقاء:
علاقتك جداً وطيدة مع الفنانة شيماء علي على الرغم من أنكما لم تلتقيا في أي عمل؟
ليس بالضرورة أن نشترك في عمل حتى نكون صديقتين. ولي زميلات صديقات كثيرات مثل لمياء طارق وإلهام الفضالة وغيرهما. وهناك الكثير من الفنانات أرتبط معهنّ بعلاقة ممتازة ولم أعمل معهنّ.
إذا قدّم لك دور وكانت إحدى الفنانات لا ترغبين بمشاركتها. هل تتجرأين وتخبرين المنتج برفضك لها؟
عندي الشجاعة أن أفعل ذلك إذا كانت لا تستحقّ الدور. وهناك فنانات يرفضن العمل في مسلسل أنا مشاركة به.
إذا علمت أن عبدالله بو شهري اتفق مع منتج وطلب زيادة أجره، هل تطالبين بالمثل؟
لا، طبعاً. لكل شخص الحرية في تقييم أجره. وأجري حالياً هو نفسه لم يتغيّر. بالعكس، أفرح إذا رفع عبدالله بوشهري أجره، «والله يوفّقه، ونحن لا نربط أجرنا مع بعض».
عبدالله مبذّر هل أنت مبذّرة أيضاً ولا تحافظين على أموالك؟
مقاطعة من عبدالله بوشهري: «من قال لك إنني مبذّر، بل أستثمر أموالي التي جنيتها من الفن في المجال العقاري».
هيا: «أجهّز حالياً لمشروع تجاري لن أفصح عنه. كنت منذ فترة أجمع أموالي لتدشينه وسأعلن عنه في الوقت المناسب. وأنا لست مبذّرة كما تتصوّر».
هل تتقبّلين الانتقادات التي وجّهت لك في «حبر العيون» بخاصة مشهد الركض لفتاة كفيفة؟
أنا أطبّق ما يطلبه مني المخرج. وإذا كانت هناك أخطاء فنية فالمخرج يتحمّلها.
هناك انتقاد وجّه لك لسرعة خروج الحروف أثناء المشاهد في «ساهر الليل»؟
أعترف أن هذه هي طبيعتي. لكن، عندما أركّز بالتمثيل لا أكون أنا. وفي بعض المشاهد بمسلسل «ساهر الليل»، كنت أتعمّد سرعة خروج الحروف بحكم أن دوري يتطلّب أنني ملسنة بعض الأحيان. وفي الجزء الثاني، كان دوري يتطلّب الحديث بطريقة سريعة. وما أُثير عن ذلك في الجزء الثالث يؤكّد أن هناك من يريد الانتقاد لمجرد الانتقاد.
هل يوجد ممثل كنت تتمنين أن تعملي معه؟
تمنيت التمثيل مع محمود بو شهري. ولله الحمد، تحقّق ذلك. منذ أن كنت صغيرة، كنت أتمنى ذلك. بالإضافة إلى النجم السعودي عبدالمحسن النمر.
ما هي نقطة ضعفك؟
بصراحة، نقطة ضعفي هي أسرتي. ولا أستطيع أن أقول لا لأبي ولا لأمي.
هل حدث أنهما اعترضا على قرار فني اتخذته؟
طبعاً. عندما رفضا اتجاهي للتمثيل. لكن استطعت إقناعهما بأن عملي ليس مبتذلاً. ويتضمّن رسالة فنية راقية. وبعد أن تأكّدا من ذلك كانا أول من شجّعني.
هل تفضّلين السفر بشكل دائم؟ وهل تتضايقين من المعجبين؟
أسافر مع أفراد أسرتي إلى بعض العواصم العربية والأوروبية والآسيوية، وأغلب وقتي أقضيه مع أسرتي في المنزل أو عند صديقاتي. وبعض المرات ألتقي زملائي الفنانين في الأماكن العامة، ولا أتضايق أبداً من المعجبين، وأتذكّر أن رجال الأمن في أحد المجمعات التجارية الكبرى في البحرين أخرجوني من باب آخر من المجمّع بعد الزحمة الشديدة من المعجبين والمعجبات.
هل تحلمين بالأمومة؟
أعمالي للأطفال في المسرح تكفيني. وأعمالي هي أطفالي.
هل أنت بحاجة إلى عمليات تجميل؟
لا أعتقد أنني بحاجة إلى مثل هذه العمليات. فأنا أخاف على وجهي من أن يحصل له شي لا تحمد عقباه بعدها.
"دويتو" هيا وبوشهري
أكد النجمان هيا عبدالسلام وعبدالله بوشهري عن تقديمهما خلال شهر رمضان المقبل مفاجأة مميزة من خلال بطولة مسلسل "عطر الجنة"، للمؤلف حمد بدر وإخراج سائد الهواري وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجية مثل أسمهان توفيق ومحمود بوشهري وفؤاد علي ومريم حسين وأسيل عمران وعلي كاكولي وشفيقة يوسف ومريم حسين وآخرين . وأشارا إلى أنهما لايزالان يرغبان في تقديم أعمال منفصلة لوحدهما أو يشاركان في مسلسل واحد من دون أن يلتقيا في مشاهد مشتركة.


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من نجوم الغلاف

X