اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مواهب مغربية تتألق في "ذا فويس" وتنافس قوي بين الحكام حول شيماء وعصام

سارة الغالي
أنس الفحاصة
شيماء عبد العزيز
عصام سرحان
4 صور

كانت الأصوات المغربية المُميزة حاضرة بقوة في برنامج المواهب The voice الذي يُعرض على قناة "ام بي سي"، فقد تنافست لجنة حكم البرنامج على المواهب بطرق وحيل متنوعة، حتى يحظوا بتدريب هذه الأصوات القوية والانتقال بها إلى مرحلة المواجهة.

وكان الشاب الموهوب عصام سرحان من مدينة القصر الكبير بالمغرب من الأصوات المميزة التي شاركت في حلقة الأمس السبت، حيث أدى أغنية من التراث الأندلسيّ التي لاقت إعجاب الحكام والجمهور، فالتفت الكراسي في الثواني الأولى للعرض، وضمّه الفنان محمد حماقي إلى فريقه.



أما الشابة شيماء عبد العزيز من مدينة مراكش التي تألقت بأغنية الفنانة نعيمة سميح، فقد حظيت بتنافس شديد بين الحكام لضمها إلى فريقهم، إلى أن نجح الفنان محمد حماقي بإقناعها بالانضمام إلى فريقه بطريقته الخاصة، وهي أن عرض عليها خاتماً مكتوب عليه " أحلى صوت " بعرض شبيه بطلب الزواج بطريقة كوميدية.


وقد كان حظ الانتقال إلى مرحلة المواجهة في الثواني الأخيرة من العرض من نصيب الشاب أنس الفحاصة من ميدنة وزان، الذي أدّى العرض بأغنية إنجليزية بصوت مميز، وقد ضمّه الفنان عاصي الحلاني إلى فريقه.

 



ولم يُسعف الحظ الشابة الموهوبة سارة الغالي التي أدت أغنية الفنان دريد عواضة ، لكن الحكام اعتبروا أن الخوف سيطر عليها وأربك صوتها مبدين إعجابهم بصوتها وجمالها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"