بالصور: أصالة نصري ترتكب جرائم في الموضة!

فستان من يوسف الجسمي اختارته اصالة نصري
سترة عسكرية باللون الزيتي اختارتها اصالة نصري
اطلالة فوضوية وغير أنيقة نسقتها اصالة نصري
اصالة نصري في فستان معرق بالورود من نيكولا جبران
نسقت اصالة نصري قميص كارو مع تنورة باللون الأبيض
اصالة نصري في فستان من التول مزين بالترتر الملون
تصميم باللون الزهري معرق بالورود اختارته اصالة نصري
فستان من الشيفون مرصع بالكريستال اختارته اصالة نصري
فستان من التول اختارته اصالة نصري
اصالة نصري في فستان أصفر
نسقت اصالة نصري تنورة فضية مع تيشيرت باللون الأبيض
13 صور

أصالة نصري لا شك أنها واحدة من أكثر النجمات شهرة في الوطن العربي ومن أكثرهنّ شعبية، وهي معروفة بجمال صوتها وبأغنياتها المميزة التي تلامس قلوب الجميع، غير أنّ اطلالاتها هي أحد الأمور التي يجب أن تعمل على تحسينها، فهي مازالت حتى اليوم، لا تعرف كيف تنسق أزياءها، أو كيف تختار التصاميم التي تناسبها أو تناسب قوامها.
ومؤخرًا لاحظنا أنها ارتكبت عددًا من الجرائم في حق الموضة وفي حق اطلالاتها، وعلى ما يبدو فإنها بحاجة ماسة للاستعانة بمنسق ملابس يشرف على خياراتها.
وأحد أسوأ الاطلالات كان في أحد البرامج التلفزيونية، حيث اختارت تنورة من الجينز وصل طولها حد الركبة، ونسقتها مع جزمة باللون الأسود مفتوحة عند الأصابع، وجاكيت بليزر، وتيشرت باللون الأبيض، وهذا اللوك جعلها تبدو قصيرة جدًّا، فضلًا عن كونه مبهرجًا وغير أنيق.

 


 

وقبل ذلك كنا قد شاهدناها في عدد من فساتين السهرة، ومنها الفستان البراق باللون الزهري والذي اختارته من "يوسف الجسمي" Yousef al Jasmi، والذي أيضًا لم يناسب قوامها.

 

على أصالة أن تختار التصاميم الناعمة والمنسدلة، والتي لا تحوي العديد من التفاصيل والتعريقات، حتى تضمن بها اطلالات مميزة تناسبها وتناسب قوامها.