فن ومشاهير /مشاهير العرب

صور: نجمات استعدن رشاقتهن بعد الولادة.. ميريام فارس وكارمن سليمان أبهرتا الجمهور بنحافتهما

كارول سماحة
هبة مجدي
ميريام فارس أثناء الحمل
كارول سماحة
لاميتا فرنجية
أمل بشوشة
ميريام فارس
ميريام فارس بعد الولادة
أمل بشوشة خلال فترة الحمل
كارمن سليمان في فترة الحمل
كارمن سليمان في فترة الحمل
كارول سماحة بعد الولادة
كارمن سليمان بعد الولادة
أول ظهور لكارمن سليمان بعد الولادة
لاميتا فرنجية بعد الولادة
كارول سماحة أثناء الحمل
لاميتا فرنجية

عادة ما يتابع الجمهور بشغف أول ظهور لنجمته المفضلة بعد الولادة، للتأكد إن كانت قد استعادت رشاقتها أم لا ويظل هذا السؤال محيراً للجمهور حتى يرى نجمته المفضلة ويصل إلى إجابة سؤاله.

ميريام فارس من النجمات اللاتي أبهرن الجمهور بقدرتها على استعادة رشاقتها قبل مرور شهر على ولادتها لطفلها الأول. فقد ظهرت الفنانة الشابة في عدة صور نشرتها على حسابها عبر انستقرام أثارت دهشة محبيها .

ميريام فارس خلال فترة الحمل


كارمن سليمان من النجمات اللاتي نجحن أيضاً في استعادة رشاقتهن بسهولة. فقبل مرور 40 يوماً على ولادتها أحيت كارمن حفلاً غنائياً ظهرت خلاله بملابس أظهرت رشاقتها. وكان هذا هو التعليق الأكثر تداولاً على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحفل الذي أقيم بجامعة القاهرة. وقدمت الفنانة الشابة خلاله مجموعة من أشهر أغانيها.

كارمن سليمان خلال فترة الحمل

أما هبة مجدي فقد فضلت عمل جلسة تصوير لتوضح خلالها كيف فقدت وزنها الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل وهي الجلسة التي أثارت دهشة جمهورها خصوصاً أنها نشرتها بعد حوالي شهر على ولادة ابنتها "دهب" من زوجها الفنان الشاب محمد محسن.

هبة مجدي أثناء الحمل

كذلك حرصت كارول سماحة على مشاركة جمهورها صورها بعد الولادة وظهرت فيها بجسد رشيق لفت أنظار محبيها وكانت كارول قد اكتسبت حوالي 21 كيلو جراماً أثناء حملها في ابنتها "تالا" نجحت في التخلص من 16 كيلوجراماً منها بعد الولادة بحسب تصريحاتها في ذلك الوقت.

كارول سماحة أثناء الحمل

لاميتا فرنجية من جانبها أطلت على جمهورها بقوام ممشوق بعد إنجابها لطفلها الأول والتقطت لها الصورة داخل منزلها وهي ترتدي سترة بيضاء وبنطالًا أسود أظهرا رشاقتها بشكل كبير.

لاميتا فرنجية أثناء الحمل

فيما نجحت أمل بشوشة أيضاً في التخلص من الكيلو جرامات الزائدة من وزنها بعد الولادة حيث ظهرت على انستقرام بكامل رشاقتها وتم تداول الصورة على نطاق واسع بين محبيها نظراً لنجاحها في فقدان وزنها بشكل سريع.

أمل بشوشة خلال فترة الحمل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X