عادت من إجازتها لتجد منزلها مزرعة للمخدرات

مافعله المستأجرون بمنزلها
مزرعة كبيرة للمخدرات
3 صور
بعد عودتها من جولة حول العالم، تفاجأت امرأة بريطانية بأن المستأجرين حوَّلوا منزلها إلى مزرعة ضخمة للمخدرات، تقدَّر قيمة إنتاجها بحوالي مليون دولار في العام.
وفي التفاصيل، أجَّرت تانيا لافيرتي منزلها إلى عائلة قبل أن تغادر البلاد في جولة حول العالم مع صديق لها، وبعد أن توقفت عن تلقي إيجار منزلها، ساورتها الشكوك، فطلبت من والديها تفقُّد المنزل، وعلِم الوالدان أن مجموعة من اللصوص استولوا على منزل ابنتهما، وحولوه إلى مزرعة للحشيش والمخدرات.
وقالت تانيا معلَّقة على ما حدث: "قيل لي إن عائلة كورية ستسكن منزلي، إلا أن المستأجرين كانوا من مروِّجي المخدرات الذين حوَّلوا منزلي إلى مزرعة كبيرة للمخدرات".
وأضافت "بعد توقف المستأجرين عن دفع الإيجار لم يعد في إمكاني دفع الرهن العقاري، وأنا أخشى أن أخسر منزلي، وأصبح بلا مأوى بسبب ما حدث".
وفكَّك رجال الشرطة المزرعة، وصادروا كميات كبيرة من الحشيش، وفتحوا تحقيقاً في الواقعة.
يشار إلى أن تانيا، التي تبلغ من العمر 45 عاماً، كانت قد كرَّست جل وقتها للعمل في مطبخ خيري، يقدم الطعام للمشردين في مدينة ليفربول قبل القيام برحلتها.
جدير بالذكر، أن تانيا أطلقت مناشدة عاجلة للحصول على تبرعات لتتمكن من دفع الرهن العقاري، وإجراء إصلاحات في منزلها الذي لحقت به أضرار كبيرة، حسبما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.