أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أول ماراتون نسائي في مكة الشهر المقبل

الإعلان عن أول ماراتون نسائي في مكة

تشهد الصالة المغلقة في نادي الوحدة يوم الجمعة 6 أبريل المقبل الماراثون النسائي الأول في مكة، برعاية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، ويقام الماراتون بالتعاون مع فريق حور مكة التطوعي الذي سيشرف على البطولة.
حول هذا الحدث قال رئيس نادي الوحدة السفير أحمد محمد طيب: إن استضافة نادي الوحدة لهذا الماراثون تأتي في صميم رسالته تجاه المجتمع. وأضاف: سنسخر الإمكانات العامة كافة لنجاحه، لا سيما أنه يعد الأول في مكة، وربما كان نادينا أول ناد سعودي يستضيف مثل هذا الماراثون. بحسب صحيفة عكاظ.

وعلقت عبير عبدالوهاب رئيسة الفريق التطوعي حور مكة، قائلة: فور حصولنا على الموافقات الرسمية وجدنا أن أفضل شريك لنجاح هذا الماراثون هو نادي الوحدة، الذي يمتلك إمكانات تساعدنا على نجاح هذه التظاهرة الرياضية المهمة، والتي ستقام وفق الضوابط الشرعية في الصالة المغلقة، التي تتسع لـ 800 شخص، وسيكون الدخول بوساطة تذاكر، وقد حددنا شروط المشاركات في هذا الماراثون لمن أعمارهن تتراوح بين 18 إلى فوق 55 عاماً.
وأشارت عبد الوهاب، إلى أن هناك جوائز مالية للفائزات (ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية).

وتابعت: إن فكرة إقامة سباق ماراثون نسائي في الأندية هي الأولى من نوعها في المملكة، ونحن نعمل اليوم مع زملائنا في نادي الوحدة على قدم وساق لنجاح هذا الحدث الرياضي الذي نسعى من خلاله لتقديم شيء مفيد للمجتمع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X