فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا النجم هو مفاجأة حفل ما قبل الاوسكار.. واليكم لمحة عن مهرجان الليلة المنتظر

انطلاق حفل الأوسكار الـ 90 الليلة
كريستوف والتز
المخرج باري جينكينز
آشلي بلو
كريستوف والتز ومارك جونسون
كاثرين بيجيلو
نجوم الاوسكار

ساعات تفصلنا عن انطلاق الدورة الـ 90 لحفل الأوسكار الشهير الذي يجمع أهم نجوم العالم على سجادته الحمراء كل عام.

وقبل بدء الفعاليات، حضر العشرات من نجوم وصناع الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم أجنبي، وهي الجائزة التي ترشح لها 92 فيلماً هذا العام، حفل استقبال أقيم برعاية أكاديمية فنون السينما والعلوم في "بيفرلي هيلز" بولاية كاليفورنيا الأمريكية.​


جولة على أبرز زلّات اللسان والهفوات والمواقف محرجة التي شهدها مسرح الأوسكار

وكان من بين الحاضرين المخرج روبن أوستلوند، النجم كريستوف والتز، المخرج بارى جينكينز، الكاتبة الأمريكية لولو وانج، المخرج الأرجنتينى سيباستيان ليليو، المخرج أندريه زفاجينتسيف، المصور السينمائي اللبناني زياد الدويري، ليوناردو دي كابريو، وغيرهم من النجوم.

المفاجأة الأكبر في الحفل التحضيري للأوسكار، كانت حضور النجم العالمي براد بيت Brad Pitt الذي ظل بعيداً لفترة طويلة عن الأضواء، بعد انفصاله عن زوجته الممثلة انجلينا جولي Angelina Jolie.

النجم العالمي براد بيت


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويبدو أنّ حفل الأوسكار هذا العام سيشهد العديد من المواقف التاريخية، حيث سيجمع، وبعد 20 عاماً على الانفصال، الممثلة العالمية ساندرا بولوك Sandra Bullockوالممثل العالمي ماثيو ماكهونيMatthew McConaughey.

وستقدّم ساندرا وكذلك ماثيو جوائز الحفل، إلى جانب عدد من النجوم والمشاهير بحسب وسائل إعلام عالمية.​



 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقدم الحفل
بعد أن نجح في تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار 2017 بدورته الـ89، سيكرر الإعلامي الأمريكي الشهير جيمي كيميل Jimmy Kimmel تجربته هذا العام في حفل الأوسكار بدورته الـ90.

وأكثر ما شجّع منظّمي الحفل على اختيار جيمي، هو ذكاؤه وسرعة البديهة التي أظهرها بعد أن تدارك الخطأ الأكبر في تاريخ الجوائز السينمائية في حفل العام المنصرم من الاوسكار.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان كيميل قد قدّم الحفل للمرة الأولى عام 2017، عندما حدث موقف محرج في ختام الحفل، إذ تمّ الإعلان عن طريق الخطأ فوز فيلم "La La Land" بجائزة أفضل فيلم، التي تعدّ الأهمّ من بين جوائز الأوسكار، ليعلن بعد دقائق، أنّ الفائز الحقيقي بالجائزة، هو فيلم "Moonlight".

 

ما هي الأفلام النهائية المرشحة لجائزة الأوسكار؟

أطباق الأوسكار الشهيرة
وكما جرت العادة فإنّ الشيف الشهير Wolfgang Puckهو من سيتولى إعداد Puck لكل الطعام المقدّم في حفل العشاء المقام بعد توزيع الجوائز للسنة الـ24 على التوالي.

وعند وصول النجوم إلى قاعة الحفل في دولبي، سيجدون قائمة من 60 طبقاً مبتكراً خصّيصاً لحفل الأوسكار في انتظارهم.

وتتضمن القائمة أصنافًا عديدة لمحبي الأطباق البحرية، مثل: اسكالوب كوردون بلو، والكافيار، وسلطعون البحر والكركند.

أما محبّو اللحوم فسيجدون على طاولتهم لحوم "ميازاكي واكيو" وهي لحوم يابانية وتارتار البقر، والأرز الأسود، وستكون هذه الأصناف جنبًا إلى جنب مع تاكو، وباذنجان متبّل، ومخللات الحامض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X