بلس /أخبار

رئيس هيئة الترفيه لـ "سيدتي": سننشر السعادة

أحمد الخطيب
أحمد الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه
أحمد الخطيب مع الزميل محمد العشيوي
تسعى الهيئة العامة للترفيه منذ تأسيسها في مايو 2016 تماشياً مع "الرؤية السعودية 2030"، إلى زيادة عدد السياح القادمين إلى السعودية، نظراً لما يمثله هذا القطاع من أهمية كبرى، عبر إطلاق المشاريع الاقتصادية، وفتح آفاق جديدة لمفهوم شامل لصناعة الترفيه. وقد حرصت الهيئة على إظهار المفهوم الحقيقي للترفيه عبر إقامة الفعاليات والمناسبات الترفيهية والفنية المختلفة، كما يحرص القائمون على الهيئة على تأسيس البنية التحتية لها، ما يضفي على جميع مشاريعها طابعاً مميزاً .
وقد أعلنت هيئة الترفيه عن إطلاق روزنامة من 5000 فعالية لعام 2018 في مؤتمر صحفي، دشنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه منتصف فبراير الماضي، وتعد الأضخم والأكبر لترسيخ مفهوم الترفيه عبر فعاليات متنوعة ومتجددة.
وتحدث المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة حول الروزنامة قائلاً: هناك مشاريع بدأنا فيها عام 2016، وسترى النور مستقبلاً. وأكد أن هناك أماكن معينة يسعون إلى تجهيزها لإقامة الفعاليات فيها مثل المسارح الفنية، والصالات الرياضية. ورداً على سؤالنا حول إجراء استطلاع، ودراسة جدوى، وآلية للحفلات الغنائية والفعاليات الأخرى، أكد أن أساس الفعاليات الناجحة هو الاعتماد على الجمهور، وهدا ما نتطلع إليه، ونبحث عنه دائماً.
أما الأستاذ أحمد الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، فتحدث لـ "سيدتي" عن الرسالة المراد توجيهها إلى العالم فيما يخص صناعة الترفيه في السعودية قائلاً: إن رسالة الترفيه الحقيقية، هي نشر السعادة، وخلق فرص وظيفية للشباب السعودي، والاعتماد على القدرات الوطنية، وكل هذا ولله الحمد نحققه حالياً، ونسعى إلى أن تكون الفعاليات واجهة سياحية للشباب والشابات للاستمتاع بالترفيه في وطنهم بدلاً من الخارج.
وأطلقت هيئه الترفيه عروضاً ترفيهية متنوعة خلال شهرَي يناير وفبراير، تمثلت في حفلات تقام للمرة الأولى في السعودية، منها حفل لموسيقى الجاز، كما ستقيم خلال شهر مارس الحالي عديداً من الفعاليات الترفيهية، منها عرض فلكلوري إيرلندي سيقام في الرياض وجدة، وحفل غنائي للفنان تامر حسني، إضافة إلى فعاليات متنوعة للأطفال، وعروض حية على المسارح في أغلب المناطق السعودية.
يذكر أن حفل الفنان تامر حسني المزمع إقامته في جدة في 30 مارس، يأتي بتنظيم من شركة "360 Live"، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، وقد نفدت جميع التذاكر فور طرحها في وقت قياسي نظراً لما يمتلكه تامر من شعبية جماهيرية.

سمات

X