فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إليكم كواليس حفل جوائز الأوسكار المنتظر وأبرز التوقعات

الجوائز
التوقعات
من الأفضل

سيبدأ حفل جوائز الأوسكار لعام 2018، الذي سيبث على الهواء مباشرة يوم الأحد، 4 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون متاحاً للمشتركين عبر الكابل على موقع شاشة ABC على الانترنت. وستكون المقابلات وراء الكواليس متاحة على موقع حفل جوائز الأوسكار الرسمي وقناة يوتيوب. ويبدأ العرض على السجادة الحمراء فى الساعة السادسة مساء بتوقيت الولايات المتحدة على صفحة الفيسبوك الخاصة بحفل الأوسكار.

 


ومن بين التوقعات فإنّ سبعة من أفضل تسعة مرشحين سيعودون إلى منازلهم مع جائزة اوسكار واحدة على الأقل. ومن المتوقع أن ثلاثة من هؤلاء المتنافسين سيحظون بثلاثة أوسكارات معاً. فالمرشح سبع مرات "Three Billboards Outside Ebbing, Missouri”" سيفوز بجائزة أفضل تصوير وكذلك من المتوقع أن يحظى بجائزة أفضل ممثلة لفرانسيس ماكدورماند وأفضل ممثل مساعد لسام روكويل. واما الترشيح الثاني "The Shape of Water"، الذي يحظى بعدد كبير من الترشيحات، فسيحصل على أفضل مخرج (غيليرمو ديل تورو)، أفضل مونتاج وأفضل أداء. وأما "Dunkirk" المرشح لعدد كبير أيضاً من الترشيحات،من المتوقع ان يحظى بجائزة أفضل سيناريو ، أفضل ميكساج صوت وأفضل مونتاج صوت.

أفضل الممثلين على مر التاريخ :



أحد المرشحين الباقين، "Darkest Hour"، سيفوز باثنتين من ترشيحاته الستة ، أفضل ممثل غاري أولدمان وجائزة للفريق الذي حوله إلى ونستون تشرشل. اما المنافس الآخر، "Phantom Thread"، سيحظى بجائزة أفضل تصميم أزياء .
ومن المتوقع أن يحظى فيلم "Get Out" ، مع المخرج جوردان بيلي الفوز بجائزة عن نصه الأصلي. والمخرج المخضرم جيمس ايفوري سيجعل حفل الأوسكار تاريخياً كأقدم الفائز إذا كان نجح كما هو متوقع له بالفوز بجائزة عن فيلمه "Call Me By Your Name"، والذي لديه أربعة ترشيحات في المجموع.

اما الفيلمين الآخرين الذين يأملان عدم الخروج خالي الوفاض - المرشح خمس مرات "Lady Bird" ومنافسه لمرة واحدة "The Post" .

إطلالة جيمي كيميل في حفل العام الماضي :



وتستند التوقعات عادة على مزيج من خمس مجموعات: تنبؤات الخبراء في مجال الأفلام، المحررين الذين يغطون الجوائز على مدار السنة، وأفضل 24 مستخدم الذين حصلوا على أعلى الدرجات في توقعات الفائزين بجوائزالأوسكار العام الماضي، 24 الذين حصلوا على أعلى الدرجات عند الجمع بين توقعات العامين الماضيين لنتائج الأوسكار، ومئات من مجموع المستخدمين الذين يشكلون أكبر كتلة من التنبؤات.
فهل ستنجح التنبؤات أم ستفشل ؟

ترشيحات الأوسكار من برنامج غراهام نورتون شو :

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X