فن ومشاهير /مشاهير العالم

ساني ليون تعلن ولادة توأميها عبر انستقرام

الصورة التي نشرتها ليون لتوأمها وابنتها المتبناة
النجمة الهندي ساني ليون
ساني ليون وعائلتها
ساني وزوجها
نجمة بوليوود ساني ليون

رزقت نجمة بوليوود ساني ليون Sunny Leone  بتوأميها "نوح وآشر"، بعد أن كانت قد تبنّت طفلة تدعى نيشا في العام الماضي.

الصورة التي نشرتها ساني ليون على حسابها الخاص في انستقرام لتوأمها



ساني البالغة من العمر 36 عامًا، أعلنت عن ولادة توأميها من خلال نشرها صورة على حسابها الخاص في انستقرام، حيث شاركت جمهورها فرحتها وهي برفقة زوجها ومدير أعمالها دانيال ويبر وأطفالهما الثلاثة.

وعلّقت ليون التي توجد حاليًّا في لوس أنجلوس على الصور بالقول: "قدر من الله أن يرسل لي في 21 حزيران/يونيو من العام 2017 طفلتي الأولى، ولاحظت أنه من الممكن أن يصبح لدينا ثلاثة أطفال في فترة زمنية قصيرة، حاولنا كثيرًا ومع مرور السنوات، ها هي عائلتنا تكتمل بوجود آشر سينغ ويبر، ونوح سينغ ويبر، ونيشا كور ويبر. فقد أبصر التوأمان النور منذ أسابيع قليلة..وكل ذلك كان قدر من الله لنصبح عائلة كبيرة..أنا وزوجي فخوران بعائلتنا وأطفالنا الثلاثة..نحن أسعد عائلة..وهذه مفاجأة من الحياة."

Sunny Leone



يُذكر أنّ توأمي النجمة ليون وُلدا عن طريق عملية تأجير الأرحام، حيث كانتليون متجاوبة كثيرًا وإيجابية جدًّا في تجربتها الأمومة.

وكانت ليون قد صرّحت لوسائل الإعلام بالقول: " لقد تغيّرت حياتنا إلى الأفضل، وليس من الصعب أن يرافقنا أولادنا في سفراتنا إذا تطلّب الأمر."

ساني ليون وزوجها دانيال ويبر



يشار إلى أنّ النجمة ليون تعرضت لتهديدات كبيرة عام 2017 من عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها غوغل، التي دعت إلى إيقافها عن العمل السينمائي وطردها خارج الهند، باعتبارها من دعاة الإباحية الجنسية والعري والرذيلة، ما يؤثّر على الجيل الصاعد في الهند وخارجها.

علمًا أنها من نجمات بوليوود اللواتي حقّقن مراتب مهمة على صعيد الهند، حيث فازت بالمرتبة الأولى السنوية لأكثر المواضيع بحثًا في الهند لعام 2016، كما أصدرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمتها السنوية لأكثر 100 امرأة إلهامًا في العالم، فتصدّرت ساني ليون القائمة من العام 2016.


والمعروف أنّ ليون بدأت مشوارها الفني في بوليوود كمتسابقة في برنامج سلمان خان "Big Boss"، وعملت في بداية حياتها كفتاة غلاف لمجلة "Play Boy"، وظلّت من المشاهير الأكثر بحثًا على محرّك البحث غوغل لمدة 3 سنوات متتالية.

 

بالصورة: ساني ليون تصفع راجينيش دوغال

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X