وائل جسار سعيد بغنائه في السعودية: يكفي أن عمالقة الفن العربي هم أبناء هذه الأرض

وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
حفل وائل جسار في السعودية
وائل جسار
وائل جسار
10 صور

شجع نفاد بطاقات حفل الفنان تامر حسني، الذي سيقام في 30 آذار\مارس الحالي بعد مرور ساعتين على طرحها، هيئة الترفيه في السعودية، على أن تقيم حفلين آخرين للفنانين محمد حماقي و وائل جسار، إرضاء للجمهور.
ويعدّ وائل جسار أول فنان لبناني يغني في السعودية، وهو سوف يحيي حفله المرتقب في 9 نيسان\أبريل المقبل في مدينة جدة الإقتصادية، علماً أن البطاقات أصبحت متوفرة منذ اليوم في "فرجين ميغاستور".
ولقد عبّر وائل جسار عن سعادته بتلبية الدعوة والغناء في السعودية. وكتب عبر حسابه على "إنستقرام": "سعيد جداً أن أعلن حضوري كأول فنان لبناني في المملكة العربية السعودية، أتشوق لهذا الحفل الكبير مع الشعب السعودي الشقيق".
الحفاوة التي حظي بها وائل جسار، بعد إعلانه عن المشاركة في الحفل، من قبل المحبين والمعجبين، دفعته لنشر تعليق آخر على نفس الحساب، كتب فيه" لشعب السعودية العزيز كثيرا على قلبي شكرا جزيلا لرسائلكم وترحيبكم الكبير، فخور جدا وسعادتي كبيرة بتحقيق احد احلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدا في جدة (المدينة الاقتصادية) الفن السعودي يبقى من أبرز الفنون في الوطن العربي، ويكفي أن أقول أن عمالقة الفن العربي هم أبناء هذه الأرض الطاهرة (محمد عبده وطلاح مداح وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وغيرهم) السعودية اليوم هي قلب العالم الإسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن. ألتقيكم قريبا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الأقرب لقلبي في ليلة موسيقية إستثنائية بأذن الله".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"