فن ومشاهير /مشاهير العالم

مفاجأة .. طفل كيت ميدلتون والأمير وليام قد يولد في ذكرى زواجهما!

كيت ووليام واطفالهما
كيت وويليام

يزيد إيقاع الإثارة مع اقتراب ولادة الطفل الثالث لدوق ودوقة كامبريدج . ومن المتوقع أن يولد الطفل الملكي في نيسان لكن الموعد المحدد لا يزال غامضاً للجمهور.


الا أن توقعات صحفية أثارت احتمال ولادة الطفل الثالث في 29 نيسان ، والذي يصادف الذكرى السنوية لزواج الامير ويليام Prince William  والأميرة كيت Princess Kate السابعة. وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الطفل الملكي قد يولد يوم 23 نيسان ، في عيد القديس جورج.


وفي حال ولد طفل كيت ووليام في ذكرى زواجهما ، فإن ذلك سيجعل الولادة أكثر خصوصية وستشكل بداية للاحتفال السنوي المزدوج. ومن المعروف أن الزوجين اختارا عدم معرفة جنس طفلهم الثالث ، مفضلين بدلاً من ذلك أن يجعلوه مفاجأة ، لكن من المتوقع أن تختار كيت أن تلد في جناح ليندو الخاص في مستشفى سانت ماري في لندن - فقط كما فعلت مع الأمير جورج والأميرة شارلوت بعد أن كانت التكهنات باختيارها ولادة طفلها الثالث في القصر.

بين حمل كيت ميدلتون بطفلها الثالث وإجهاضها لتوأم.. أين ...


كانت الدوقة تعمل بجد على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، حيث شاركت بشكل منتظم في أداء واجباتها الملكية. ومع ذلك ، في غضون ما يقرب من ثمانية أشهر من الحمل ، من المتوقع أن تذهب قريباً في إجازة الأمومة. يمكن أن تكون مشاركتها في موكب عيد القديس باتريك في Cavalry Barracks يوم الأحد 17 آذار المقبل آخر حدث عام لها قبل أن ترتاح في المنزل وتستعد للترحيب بالرضيع رقم ثلاثة!

فهل تصدق التوقعات ؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X