فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل يخطط الأمير هاري وميغان ماركل للذهاب إلى جزيرة نيفيس لشهر العسل؟

ميغان وهاري
ميغان وهاري

 

ادّعت تقارير صحافية أنّ الزوجين المستقبليين يتطلعان إلى منطقة البحر الكاريبي، للذهاب في رحلتهما الخاصة بعد الزواج.

وأفادت التقارير أنّ ماركل والأمير هاري يريدان الذهاب إلى مكان "خاص ومعزول" في "شهر العسل الملكي" ، نظرًا لأنهما سيحصلان على "حفل زفاف حافل بالمرح، وستتم مشاهدته حول العالم"، وقد اختار العروسان نيفيس، حيث حجزا لقضاء شهر العسل في جزيرة الكاريبي البعيدة. وأفادت التقارير على وجه التحديد، أنّ الزوجين "سيبقيان في فيلّا شاطئية خاصة بحجز يبلغ 8000 دولار في فندق فور سيزنز. "

وأضافت التقارير، أنّ "هاري أراد أن يأخذ ميغان إلى نيفيس، منذ أن التقيا، حيث إنه يحتل مكانًا مميزًا للغاية في قلبه ، نظرًا للوقت الذي كان يقضيه هناك عندما كان طفلًا مع أمّه الأميرة الراحلة ديانا، علمًا أنه زار الجزيرة وسانت كيتس المجاورة، رسميًّا خلال عام 2016".

إلا أنّ التقارير لم تجزم موعد رحلة شهر العسل، كما إذا كانت ستكون بعد شهر العسل مباشرة في شهر أيار، أم إنّ موعدها سيحدد لاحقًا.

لكنّ التوقعات أيضًا طرحت أماكن أخرى كإمكانات أيضًا ، بما في ذلك بوتسوانا ، حيث ذهب الزوجان إلى المخيم أثناء خطوبتهما ، ومن هناك قام الأمير هاري بتقديم خاتم الخطوبة لماركل.

وكان الموظف الملكي الموكل إعلان أخبار العائلة المالكة، وما يتصل بها، اعتبر أنّ هذه التوقعات مجرّد شائعات ، وأنّ أيّ خبر يتعلّق بأيّ فرد من العائلة المالكة، سيتم الإعلان عنه عبر القنوات الرسمية كما جرت العادة.

وكان الإعلان عن جميع الخطط الأصلية لحفل الزواج، بين ماركل والأمير هاري قد تمّ من خلال القنوات الرسمية في الملكية ، وليس عبر وسائل الإعلام.

 

ميغان ماركل لن تدعو أخيها الى حفل زفافها!!

X