أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. القبض على السائق المتحرش بفتاة معاقة في المدينة المنورة

الفاعل "مواطن في العقد الثالث من العمر"
القبض على السائق المتحرش بفتاة معاقة في المدينة المنورة

أصدرت شرطة منطقة المدينة المنورة بياناً، كشفت فيه ملابسات واقعة تحرش سائق، يعمل لدى شركة أوبر بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة: بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن "سائق من أوبر، أو كريم يحاول التحرش والاعتداء على فتاة من ذوي الهمم"، عليه فقد عملت شرطة المنطقة وأجهزتها المختصة على تتبع الحدث ومَن قام به.

وأكدت الشرطة أنها توصلت إلى الفاعل، وهو "مواطن في العقد الثالث من العمر"، يقوم بنقل الركاب بسيارة خاصة، وقد استغل ظروف تلك الفتاة، واختتمت بيانها: "بفضل من الله تم القبض عليه لتقديمه إلى العدالة لينال عقوبته".
يشار إلى أن حالة استياء عامة شهدها موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تداول مقطع مصور لسائق سيارة أجرة، يقوم بأفعال غير أخلاقية مع راكبة من ذوي الاحتياجات الخاصة كما تردد من قِبل النشطاء.
ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاقاً بعنوان "نطالب بالقبض على متحرش"، طالبوا فيه بالقبض على سائق لتحرشه بفتاة أثناء توصيلها إلى وجهتها.

وأظهر الفيديو المزعوم من قِبل النشطاء الفتاة وهي تصرخ عندما يحاول السائق لمس أجزاء من جسدها، كما يقوم بعمل إشارات جنسية بوجهه، ويتوقف في أحد الأماكن ويغلق إضاءة صالون السيارة لكيلا يراه أحد وهو يتحرش بها، لتعود الفتاة وتشغل الإضاءة مرة أخرى.
وأثار الفيديو استياء المغردين، مطالبين بسرعة القبض عليه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X