جمال /شعر وتسريحات

صيحة غرة الأطفال على طريقة نجمات هوليوود

غرة النجمات
غرة الأطفال على طريقة نجمات هوليوود
من مميزات الغرة القصيرة أنها تناسب مختلف أنواع الشعر وأطواله
لخوض هذه التجربة المثيرة استشيري مصففة الشعر الخاصة بك
يمكنك الحصول على غرة أمامية قصيرة وجذابة بسهولة

موضة الغرة القصيرة، تشتهر بها الصغيرات، وتُعتمد كذلك في الدمى، لكنها في هذا الموسم أصبحت صيحة رائجة، اعتمدتها عديد من نجمات هوليوود، مثل إيما واتسون، وإيما روبرتس، وفي الواقع تعد الغرة الأمامية القصيرة من أسهل الخطوات التي تمنحك مظهراً متجدداً ومختلفاً تماماً، لذا ننصحك بهذه التجربة المغرية لأسباب عدة، منها:

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019



· يمكنك الحصول على غرة أمامية قصيرة وجذابة بسهولة، وبشروط بسيطة حيث يجب أن ترتفع على الأقل بمقدار بوصة، أو أكثر فوق خط الحاجب، وأن تمتد عبر الجبين بأكمله.



· من مميزات الغرة القصيرة أنها تناسب مختلف أنواع الشعر وأطواله، فهي إضافة إلى أنها تناسب الشعر الناعم المنسدل، وتمنحه إطلالة ناعمة وراقية لا تخلو من روح البراءة الكلاسيكية، دارجةٌ أيضاً مع صيحة الشعر المجعد والكثيف للحصول على مظهر حيوي متجدد، كما أنها رائعة مع القصَّات الذكورية التي باتت النجمات العالميات والعربيات يتسابقهن عليها، فالغرة الأمامية مع القصَّة الذكوية ستضفيان على مظهرك كثيراً من الجنون والجاذبية، إضافة إلى إظهار جمالك، وتفاصيل وجهك.



· لخوض هذه التجربة المثيرة استشيري مصففة الشعر الخاصة بك حول كثافة الغرة المناسبة لطبيعة شعرك ووجهك، واطلبي منها عرض صور منوعة لتختاري ما يروقك، وستشهدين تغييراً كبيراً ومثيراً على إطلالة شعرك في غضون دقائق. تخطي المألوف وجربيها اليوم، فهي تستحق ذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X