نيللي كريم لن "تنكد" على جمهورها في رمضان القادم

نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
5 صور

نفت الفنانة نيللي كريم كل التسريبات المتداولة مؤخراً عن أحداث النكد والحزن في مسلسلها "اختفاء" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2018، وقالت إن المسلسل ينتمي لفئة الإثارة والتشويق، ولا يضم أحداثاً حزينة أو جرعات النكد التي تكبدها الجمهور طوال السنوات الماضية في أعمالها الدرامية.

نيللي كريم أكدت أنها قامت بتصوير نصف مشاهدها في المسلسل، ولا توجد مواقف حزينة أو جرعات نكد وبكاء، وأضافت أن شخصيتها داخل العمل تشبهها في الحقيقة، وأن مسلسل "اختفاء" ينصف المرأة، حيث تجسد شخصية دكتورة جامعية تتعرض لحادث في روسيا ، وتعلم باختفاء زوجها، لتبدأ من هناك رحلة البحث عنه.

ورفضت الفنانة الشهيرة بين جمهورها بتقديم الأدوار الحزينة والشخصيات التعيسة خاصة في ماراثون دراما رمضان، أن تكشف تفاصيل المسلسل بالكامل، ولكنها أشارت إلى وجود عامل التشويق والإثارة بكل حلقة خاصة وأن كواليس اختفاء الزوج ورحلة البحث عنه ستثير الكثير من القضايا.

يذكر أن مسلسل "اختفاء" تم تصوير بعض أحداثه في موسكو بمشاركة نجوم السينما الروسية، ويشارك في بطولته من مصر هشام سليم ، ومحمد ممدوح ،وإسماعيل شريف وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

 

سيمون: انتظروني في الـ30 حلقة الأخيرة من "الأب الروحي 2"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"