درايك يحطّم رقما قياسياً جديداً

نجم الراب الكندي درايك
النجم درايك
درايك
درايك يغني على المسرح
4 صور

حطّم نجم الراب الكندي درايك Drake رقماً قياسياً جديداً في البث التدفقي، مع خوضه مجال ألعاب الفيديو بعدما حصدت أعماله على "سبوتيفاي" أكبر عدد من المستمعين.

وقد انضمّ الفنان الذي تتربّع أغنيته "God's Plan" على تصنيفات الأعمال الموسيقية الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة منذ سبعة أسابيع، إلى منصة بثّ جولات ألعاب الفيديو "تويتش".​

 

درايك يحطم الأرقام القياسية
وشوهدت مغامراته في " Fortnite"، وهي لعبة رائجة جداً، من قبل 628 ألف شخص، محطمة الرقم القياسي السابق على "تويتش" مع 388 ألف مشاهد.

وتعزّز هذه المنصة التابعة لمجموعة "أمازون" التفاعل بين مستخدمي ألعاب الفيديو، وهي تستفيد كثيراً من حملات الفنانين الترويجية.

بالفيديو: هل أعلن دريك إسلامه؟

 

A post shared by Drake (@drake) on

 

هذا ما كشفه درايك خلال مشاركته في Twitch
وقالت كايت جافيري إحدى المسؤولات في المنصة إن "مشاركة فنان في تويتش يحشد قاعدة واسعة من محبيه الشغوفين تشكل مرحلة مفصلية".

وكشف المغني الكندي خلال مشاركته في " Twitch" أنه يعتمد نظاما غذائياً نباتياً ويحبّ إضافةالأناناس إلى البيتزا.

وكانت هذه الحلقة من الحلقات التي حصدت أكبر نسبة من التعليقات على "تويتر".

يشار الى أن النجم العالمي دريك تعرّض مؤخراً لوعكة صحيّة طارئة، أجبرته على إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يحييه في أمستردام.

هل ارتبط دريك بالفلسطينية بيلا حديد؟

 

A post shared by Drake (@drake) on


ففي الوقت الذي كان الجمهور موجوداً في مكان الحفل، وبإنتظار أن يُطلّ عليه درايك، صعد على خشبة المسرح أحد القائمين على الحفل، ليعلن أنّ درايك غير قادر على حضور الحفل، ما جعلهم يشعرون بالخيبة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنّ درايك ألغى الحفل بحسب أوامر الأطباء المعالجين، بعد تعرّضه لوعكة صحيّة بعد تناوله "سوشي" فاسد.

 

بالصور.. دريك يعود الى المدرسة!