فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جيهان خليل لسيدتي نت: لم أُمنع من التصوير وحاليًّا أصوّر " أبواب الشك"

بالأبيض والأسود
بالقفطان المغربي
جيهان خليل
مع أبطال الفيلم
أثناء التصوير
طاقم مسلسل أبواب الشك
الفنانة جيهان خليل

نفت الفنانة المغربية جيهان خليل في اتصال مع سيدتي. نت ، كل ما قيل حول ترحيلها من مصر بسبب عدم التزامها بمواعيد التصوير. وقالت: "أكنّ للنقابة كل الاحترام لأنها تمثّلنا وتحمينا، وتوفر لنا الإطار القانوني للعمل، أما بخصوص ما تم تداوله مؤخرًا، فأنا أمتنع عن الحديث عن أيّ عمل أنتمي إليه، بالسوء، لذلك لن أخوض في كواليس الموضوع التي قد تكون بعيدة كل البعد عن ما هو مهني .

وبوجه عام، يستحيل أن أتخلف عن موعد للتصوير تم تبليغي قبل موعده ولو بـ ٢٤ ساعة، وهو الحد الأدنى ليتمكن الفنان من تنسيق مواعيده، ليكون حاضرًا داخل القاهرة.

وأضافت:" أنا مقيمة في مصر ومنذ وصولي أنا وأسرتي، وأنا أحسّ بطيبة ودفء الناس هنا، ولم أحسّ بأيّ لهجة عنصرية أو شعرت يومًا بأنني غريبة، بل بالعكس طِيبة و"جدعنة"، الناس هنا في مصر تذكّرني بطيبة و"جدعنة" أبناء بلدي المغرب، حاليًّا أنا موجودة في منطقة الشيخ زايد، أُكمل تصوير مسلسل "أبواب الشك"، وهو مسلسل من العيار الثقيل أتوقع له النجاح الباهر.

جيهان خليل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


واسترسلت جيهان موضحة: "بداية أنا ممثلة وقبل ذلك أنا باحثة في الفلسفة وجماليات الصورة، قبل التمثيل الاحترافي، أنا قادمة من وسط أكاديمي يسوده الانضباط واحترام الثقافة والفن. كما أنني درست في معهد المسرح، ومارست المسرح لسنوات عدة وأعرف جيّدًا أصول المهنة وضوابطها . حتى دخولي إلى مجال التمثيل الاحترافي في مصر، كانت تفاصيله واضحة جليّة أمام الجمهور، فلم أدخل عن طريق الواسطة أو عن طريق غير معلوم، بل شاركت في برنامج للمواهب مع آلاف المشاركين ، وكانت حلقاته تعرض مباشرة، وحلقات الكواليس بشكل يومي للجمهور. وتضيف قائلة: المشاهد العربي يعرف جليًّا كيف ثابرت أسبوعًا بعد أسبوع، من أجل الوصول إلى النهائي والحصول على اللقب . الأمر الذي فتح لي أبواب العروض لأعمال سينمائية وتلفزيونية في مصر. فصورت مسلسل "الخانكة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، ومع شركة إنتاج محترمة عاملوني بكل احترام ووفوا بكل وعودهم. وبدوري التزمت بكل ضوابط المهنة وكانت بداية جيدة، وبعده كانت أولى بطولاتي أمام الفنان الجميل هاني سلامة، مع شركة أكبر وهي "سينرجي"، وقد وفّروا لي كل السبل للإبداع، وكانت تجربة ناجحة جدًّا، فتحت لي آفاقًا جديدة، وتكررت في السنة نفسها التجربة نفسها كضيفة في العديد من الحلقات المنفصلة، من مسلسل "هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحاليًّا أصوّر فيلم ١٢٢، في أولى تجاربي السينمائية، ومسلسل "أبواب الشك" مع شركة إنتاج محترمة وأعمال اعتز بها .

واختتمت جيهان حديثها مع سيدتي. نت لتقول : "تربطني بكل من عملت معهم سابقًا أو حاليًّا، علاقات احترام وتقدير متبادل، ولم يحصل أبدًا أن اشتكيت أو اشتكى أحد مني لا بشكل رسمي أو غير رسمي، ولم يحصل أن تخلفت عن أيّ موعد للتصوير إطلاقًا، ومنذ أول عمل وإلى الآن، وفّرت لي نقابة المهن التمثيلية كل التصاريح اللازمة للتصوير، وكل الأوراق اللازمة للحصول على الإقامة.

يُذكر أنّ جيهان خليل ممثلة مغربية فازت بلقب الموسم الأول من برنامج Arab casting، وقدمتها الممثلة غادة عبد الرازق لأول مرة في الدراما التلفزيونية المصرية من خلال مسلسل "الخانكة"، كما شاركت في رمضان 2017 في مسلسل "طاقة نور" مع هاني سلامة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X