مشاهير /مشاهير العرب

دار الأوبرا تحتفي بليلة مع أبو بكر سالم

الرويشد وابو بكر سالم
عبد الله الرويشد
الفنان احمد فتحي
مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي
الرويشد وابو بكر
مساعد البلوشي
دار الأوبرا
مطرف المطرف

في بادرة إيجابية يحتضن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت "دار الأوبرا" حفلاً غنائياً وفاءً لذكرى الفنان الراحل أبو بكر سـالم، الذي رحل عن عالمنا قبل أشهر قليلة تاركًا خلفه إرثًا فنيًا ومشوارًا حافلاً ممتدًا لما يقرب من خمسة عقود.
الفرقة الموسيقية ستكون بقيادة المايسترو أحمد باقر الذي سيتولى مهمة الإشراف على الأمور الموسيقية والذي بدوره أجرى البروفات والتحضيرات النهائية للوقوف على الحفل الغنائي الذي سيصدح به نجوم شاركوا الفنان أبو بكر سالم خلال مسيرته الفنية، يتقدمهم الفنان عبد الله الرويشد الذي لازم أبو بكر في مسيرته الغنائية وقدم معه أعمالاً غنائية خالدة حيث يعتبر الرويشد من الفنانين الذين رافقوا الفنان الراحل في مسيرته الفنية .
وستقام الأمسية الغنائية يومي الخميس والجمعة الموافق 23 و24 من الشهر الحالي ويشارك الرويشد مع مجموعة من الأصوات الغنائية المميزة من ضمنهم الفنان مطرف المطرف، ومساعد البلوشي، وأحمد فتحي.
وشهدت حفلات "فبراير الكويت" التي اختتمت في منتصف الشهر الماضي عملاً للراحل بصوت الرويشد تخليدًا لذكراه وصوته الذي لم يغب، وتزينت دار الأوبرا بإبراز صورة أبو بكر على خشبة المسرح بجانب الممثل عبد الحسين عبد الرضا، نالت استحسان المشاهدين والحاضرين، ويعتبر الرويشد من الفنانين الذين شاركوا أبو بكر سالم في أكثر من مناسبة فنية بغنائهما معًا على خشبة المسرح عبر الحفلات الخليجية.
ويُشار إلى أن مركز الشيخ جابر الثقافي "الأوبرا" يتمتع خلال شهر مارس بالعديد من الفعاليات الغنائية والفنية للنجوم العرب من خلال إقامة العديد من المناسبات كان آخرها حفل جماهيري أحياه الفنان وائل كفـوري قبل أيام لأول مرة على المسرح الوطني، بالإضافة إلى إحياء أمسيات موسيقية وأوركسترا أوروبية وعالمية.

 

شيرين رضا، تدخل عالم الإعلان مجددًا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X