فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: كندة حنا تنشر حادثة سقوطها عن الحصان وكريم عبد العزيز يستعد لـ"سينما حلوة"

كنده حنا أعلى الحصان
كنده حنا تكشف ثواني سقوطها من فوق الحصان
رامي جمال
محمد نجاتي يروج لفيلمه الجديد
أفيش فيلم الخروج عن النص
سلمى رشيد في جولة غنائية بكندا
ديما قندلفت توضح سر تغيير صورة النجمات من فترة لأخرى
كريم عبد العزيز يبدأ فيلم جديد
ريهام عبد الغفور مع الكلبة فاصوليا
عمرو سعد يهنّىء درة
ديما قندلفت توضح سر تغيير صورة النجمات من فترة لأخرى
راغب علامة
سلمى رشيد في جولة غنائية بكندا
تغريدة شيرين عبد الوهاب ورد سيرين عبد النور عليها
رامي جمال يكشف مصير ألبومه الجديد
كريم عبد العزيز
ريهام عبد الغفور مع الكلبة فاصوليا
اجتماع راغب علامة لاختيار موسيقى ألبومه الجديد

شاركت الفنانة السورية كنده حنا جمهورها، مقطعًا مصورًا لتفاصيل تصوير مشهد وقوعها عن الحصان، أثناء تصوير مسلسل "هارون الرشيد" لتؤكد أنّ اللقطة حقيقية وتم تمثيلها من دون الاستعانة بدوبلير، بينما وعد الفنان كريم عبد العزيز جمهوره بتقديم "سينما حلوة" من دون تفاصيل.



واقعة سقوط كنده حنا عن الحصان شهدت الكثير من الرواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظنّ البعض أنّ الوقوع كان خطأً، ولكنّ كنده أوضحت أنّ المشهد مقصود وهو من ضمن أحداث المسلسل، ولكنّ الشركة المنتجة كانت متخوفة من تصويره.

كندة نشرت مقطع الفيديو لكواليس التصوير عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت عليه قائلة: العبّاسة بواحد من المشاهد بتوقع عن الفرس! الشركة المنتجة وفريق عمل مسلسل هارون الرشيد كانوا خايفين عليّ كتير، لدرجة إنو طلبو ينعمل المشهد من دون الوقعة ... يوجد الكاست الفظيع والمخرج والشركة، اللي عم يساعدونا نشتغل على كل تفاصيلنا بإبداع،، قدرنا نصور المشهد ومن دون دوبلير. أنا كتير منيحة مافيني اَي شي مدروسة الوقعة .. #كل_الحب

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على هذا الرابط

الفنان كريم عبد العزيز يتكتم دومًا عن تفاصيل أعماله الفنية، ولكن مع إعلان الفنانة غادة عادل عن قرب بدء تصوير عمل جديد يجمعهما بالفنانة منة شلبي، قرر إعلان الخبر باقتضاب، عبر حسابه المفضل بموقع الفيس بوك قائلًا: مساء الفل عليكم .. هتتفرجوا على سينما حلوة قوي إن شاء الله الفترة اللي جاية، دعواتكم.



الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب انضمت لقائمة مهنّئي صديقتها سيرين عبد النور لمناسبة قدوم مولودها الثاني، واستخدمت هذه المرة موقع تويتر وأطلقت تغريدة قالت فيها: ألف مبروك يا أحلى مامي، يتربّى في عزكم يا حبيبتي وتشوفيه محقق كل أحلامه.


وردت عليها سيرين قائلة: يا حبيبتي يا أحلى شيرين، ميرسي وربنا يحفظلِك بناتِك وتفضلي حبيبة الجماهير
تداول نشطاء على موقع انستقرام مقطع فيديو، للفنانة ناهد السباعي أثناء الرقص مع خطيبها رجل الأعمال المصري الشاب، محمد عبد ربه، على أغنية المهرجانات "لأ لأ" وتبيّن أنه من كواليس احتفالها بالخطوبة في بيروت مؤخرًا.


تابعوا الفيديو من خلال الضغط على هذا الرابط

انتهى المطرب رامي جمال من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد والمفترض طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل، وحرص رامي جمال على تقديم الشكر لجميع فريق عمل الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين، على المجهود الكبير الذي بذلوه أثناء تسجيل أغاني الألبوم، حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام: شكرًا لكل اسم تعب معايا في الألبوم ده .. شكرًا لشركتي اللي دايمًا بتدعمني ويارب مجهودنا ده يعجبكم، وآسف على التأخير بس أوعدكم بمفاجأة.



نشر الفنان محمد نجاتي البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "الخروج عن النص" وذلك استعدادًا لعرضه فى السينمات نهاية الشهر الحالي، وعلّق عبر حسابه بموقع انستقرام قائلًا: الأفيش الرسمي لفيلم الخروج عن النص قريبًا فى السينمات.



الفنان عمرو سعد، وجّه التهنئة لزميلته الفنانة درة، بعد نجاح الحلقات الأولى من مسلسل "الشارع اللي ورانا"، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع انستقرام صورة من بوستر المسلسل، تظهر خلاله الفنانة درة وكتب عليه: عجبني إعلان مسلسل الشارع اللي ورانا، بالتوفيق للنجمة درة وكل نجوم العمل والمخرج والمؤلف.

 

الفنانة السورية ديما قندلفت دخلت على خط أزمات النجمات مع الجمهور بسبب عمليات التجميل، ولكنها اختارت طريقة بسيطة لتوضيح أنّ اختلاف شكل الفنانة من صورة إلى أخرى، لا يعني بالضرورة خضوعها لجراحة جديدة.



وعلقت عبر حسابها بموقع انستقرام: صورة عن صورة بيقولوا مغيّرة، يا ترى بس نحنا منتغير ؟! مع أو من دون مكياج؟ الصبح أو المسا ؟ مع إضاءة وبلا إضاءة؟ كاميرا محترف أو سيلفي؟ فلتر وبلا فلتر ؟ مزاج رايق أو معكّر؟ تعبانين أو مرتاحين؟ الخ..... ؟! سؤال يطرح نفسه...والأهم من هيك وين الغلط إذا الممثل بيتغير شكله ؟!


كشف الفنان راغب علامة عن بدء تحضيرات ألبومه الجديد عبر صفحته الشخصية بموقع انستقرام، ونشر راغب صورة له أثناء التحضيرات للألبوم الجديد، ولم يكشف التفاصيل واكتفى بالتعليق على الصورة قائلًا: اجتماعات من أجل اختيار الموسيقى.


النجمة ريهام عبد الغفور كشفت عن هوية من يلقنها الإجابات في الحوارات الصحافية، ونشرت صورة لها برفقة كلبتها الصغيرة "فاصوليا" وعلقت عليها قائلة: فاصوليا وهي بتغشّشني إجابات إنترڤيو.



نجمة آراب آيدول المغربية سلمى رشيد، كشفت عن قرب انطلاقها في جولة غنائية في كندا، ونشرت صورة لها وبالخلفية أساطير الغناء العربي، وعلقت عليها بقولها: جمهوري الحبيب انتظروني ولأول مرة بكندا ... في جولة مميزة، أول حفل سيكون بمونريال يوم 24 مارس بواحد من أهم مسارح مونريال .

 

بالفيديو: إعلانات مسلسلات رمضان 2018 .. كثير من العنف والغموض

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X