أزياء /أخبار أزياء

بولغاري تكشف عن ساعاتها لمعرض بازل 2018

المؤتمر الصحفي الذي عقدته بولغاري
الممثلة لورا هارييه
جناح بولغاري في معرض بازل 2018
جناح بولغاري في معرض بازل 2018
ساعة سيربانتي من بولغاري
جان كلورد بابان وغيدو تيريني
جان كلود بابان يلقي كلمة في المؤتمر الصحفي
الممثلة لورا هارييه في المؤتمر الصحفي

في معرض بازل 2018 تستعد علامة بولغاري Bulgari للاحتفال بمرور 100 عام على تقديمها أفخم المجوهرات والساعات النسائية، وذلك من خلال مجموعة Diva Finissima Minute Repeater والتي تجمع بين العراقة الإيطالية والحرفية السويسرية.
مع ساعة Diva Finissima Minute Repeater تعكس الدار تاريخها العريق في صناعة الساعات من خلال قطعة منمقة مزينة بالورنيش الممزوج بالذهب. وتعتبر هذه الساعة نسخة متطورة من الحركة العالمية الشهيرة Finissimo التي قدّمتها دار بولغاري في معرض بازل عام 2016، وهي تجسّد، بتصميمها الأشبه بتحفة فنية مرصعة بالماس، إبداعات الدار التي تعود الى العام 1918.

 

Diva Finissima Minute Repeater

ومنذ ذلك الوقت، استطاعت بولغاري أن تضع نفسها على رأس قائمة الدور المصنّعة للساعات الراقية خاصة عام 2014 حين قدّمت مجموعة Lvcea والتي ستقدّم هذا العام وللمرة الأولى، مع سوار Tubogas الشهير الذي يذكرنا بتراث الدار.
وللرجل، تقدم بولغاري ساعة Octo Finissmo Tourbillon Automatic بتسختين الأولى من الذهب الوردي والثاني من الفولاذ/ الروديوم.
وقد تم الاعلان عن جديد بولغاري لمعرض بازل 2018 خلال مؤتمر صحفي ترأسه الرئيس التنفيذي للدار Jean-Christophe Babin والمدير العام لقسم الساعات Guido Terreni إلى جانب العديد من سفراء العلامة التجارية.

 

 

تابعي أيضاً

بولغاري تقدّم مجموعة ديفاز دريم

سحر المهرجانات الرومانية مع مجموعة بولغاري للعطلات الشتوية

بولغاري تقدم ساعات سربينتي Serpenti الجديدة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X