فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد زاهر : هذا هو السبب في انزعاج غادة عبد الرازق مني

مقدم البرنامج رشيد العلالي رفقة الفنان أحمد زاهر
مع الفنان احمد زاهر
قبل بداية البرنامج
احمد زاهر

قال الفنان المصري أحمد زاهر الذي حل ضيفاً على برنامج "رشيد شو" الذي يذاع على القناة الثانية المغربية، أن سبب خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق راجع إلى شهادته في أحد المواقف والتي لم يقل فيها حسب زاهر، سوى الحقيقة وهو الأمر الذي لم يعجب زميلته الفنانة، ومن يومها وهما لا يخاطبان بعضهما، لكن في المقابل، اعترف زاهر أنه يكن كل الاحترام لغادة بالرغم من أنه أخد قراراً بعدم التمثيل معها مجدداً.

مفاجأة.. أحمد زاهر يخسر كل حساباته بسبب مسلسل "إختيار ...

أحمد زاهر في برنامج رشيد شو


وأشار زاهر، أنه دافع عن زميلته بعد تعرضها لهجوم كبير من جمهورها بعد الفيديو الفاضح الذي انتشر لها على السوشال ميديا.

وكان أحمد زاهر قد علق على الحادث، في تدوينة له على صفحته الخاصة عبر موقع فايسبوك جاء فيها: "تاجر الفضايح أسوأ من تجار الموت علي الأقل تاجر الموت بيقتل مره واحده وخلصت، أما تاجر الفضايح بيقتل اللي قدامه ألف مره كل يوم كل دقيقه كل لحظه. حرام اللي بيتاجر بفضائح الناس عقابه عند ربنا كبير اوي الفنانه غاده عبد الرازق غلطت بس من غير قصد واعتذرت واعترفت بغلطتها خلاص بقى كفايه حرام عليكم ايه …. هاتدبحوها يعني .. فيه ايه ماخلاص بقى". ..

قبل بداية البرنامج

أحمد زاهر مصاب بفيروس نادر


وحول الفيلم الذي ندم على المشاركة فيه، قال الفنان زاهر في ذات البرنامج وبدون تردد فيلم "كلم ماما"،والذي كان من بطولة الفنانة عبلة كامل، الفنان حسن حسني، منة شلبي، دنيا عبد العزيز،مها أحمد. وأرجع أحمد السبب إلى مرض ابنته وهو ما اضطره إلى المشاركة فيه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X