أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أغنية Sky fall تثري عروض Light Up على واجهة «برج خليفة»

Light Up على برج خليفة
برج خليفة

ضمن عروض Light Up على واجهة «برج خليفة»، ستتناغم التدرجات اللونية والمؤثرات البصرية المتماوجة على أنغام أغنية «Sky fall» الشهيرة. وقد حصدت هذه الأغنية العديد من الجوائز الكبرى واستحوذت على إعجاب الجمهور في كافة أنحاء العالم، وهي جزء من عروض «نافورة دبي» اليومية على الواجهة المائية لـ «دبي مول» في «وسط مدينة دبي». وخلال الفترة من 25 إلى 31 مارس، عند الساعة 8 مساءً في أيام الأسبوع و10 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع، ستصدح الأغنية في «وسط مدينة دبي» من «برج خليفة» عبر عروض Light up. وقد حصد هذ العمل جوائز الأوسكار والغولدن غلوب وجائزة اختيار النقاد، بأسلوب غني بالتعبير البصري والضوئي المبدع.
وتعتبر عروض Light Up على واجهة LED الجديدة في «برج خليفة» إحدى أكثر الخيارات الترفيهية استقطاباً للاهتمام في المدينة، منذ إطلاقها للمرة الأولى خلال احتفالات العام الجديد. وشهدت الأيام الماضية الكشف عن العديد من العروض الجديدة على أكبر واجهة LED في العالم. وسيكون عرض «Sky fall» الذي سيستمر لأسبوع واحد فقط بمثابة الفرصة الأخيرة لمشاهدة عروض Light Up التي استقطبت جمهوراً واسعاً من كافة أنحاء العالم على مدى ثلاثة أشهر.
كما ويمثل عرض Sky fall الجديد إنجازاً سبّاقاً في فنون الإنارة، حيث تلتقي التكنولوجيا الحديثة مع روح الإبداع في تدفقات لونية وحركية متناغمة مع إيقاع الأغنية التي ستغمر البرج بارتفاعه الشاهق الذي يصل إلى 828 متراً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X