تغريدات النجوم: هيفاء وهبي تنتصر على "لعنة كارما" .. وزينة تصر على الاحتفال بعيد ميلاد نادية الجندي

بوستر مسلسل رسايل
زينة تصر على الاحتفال بعيد ميلاد نادية الجندي
نادين الراسي
كريم فهمي
شمس الكويتية
بشرى ومي سليم
مي عز الدين وبوستر مسلسل "رسايل"
اسراء عبد الفتاح تطلب التصويت لزوجها حمدي الميرغني
حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح
ريم البارودي تحذر جمهورها
بوستر رسايل
بشرى ومي سليم
هيفاء وهبي
يفاء وهبي من مسلسل "لعنة كارما"
نادين الراسي
15 صور

تجاوزت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كل العقبات التي أجلت بدء تصوير مسلسلها الجديد "لعنة كارما" وبدأت صراعاً مع الوقت لإنجاز تصويره قبل بداية أيام شهر رمضان، وبنفس الوقت تخوض حرباً مع الشائعات التي تؤكد أن المسلسل سيؤجل عرضه لماراثون رمضان 2019 ولهذا بادرت بنشر أول صورة من كواليس التصوير عبر حسابها بموقع انستقرام.

هيفاء وهبي نجمة غلاف "سيدتي": أنا نادمة على زواجي من أحمد أبو هشيمة


الفنانة زينة رفضت الالتزام بقرار النجمة نادية الجندي بعدم الاحتفال بعيد ميلادها لحين مرور الانتخابات الرئاسية المصرية التي تبدأ اليوم وتستمر ثلاثة أيام، ونشرت زينة عبر حسابها بموقع إنستقرام تهنئة إلى الجندي مع اقتباس تصريح لها تقول فيه إنها لن تحتفل بعيد ميلادها سوى بعد انتخابات الرئاسة، وعلقت زينة قائلة: "بس احنا لازم نحتفل بيكي يا نجمة الجماهير ناديه الجندي".

نادية الجندي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وأضافت: "هي دي أخلاق النجوم الكبار اللي بنتعلم منهم، ربنا ما يحرمنا منك وعقبال مليون سنة يا نونه بحبك اوي".

الفنانة اللبنانية نادين الراسي وصفت الحياة بأنها مثل "الآيس كريم" يجب أن نستمتع بها قبل فوات الأوان، ونشرت صورة لها وهي تتناول قطعة منه عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت قائلة: "أكل الايس كريم يشعرني بالسعادة"!!

حصريًّا: نادين الراسي تكشف سبب انسحابها من عملها في مصر؟


الفنانة ريم البارودي حذرت جمهورها من وجود حسابات لها على "إنستقرام" مزيفة، مؤكدة أنها لا تعرف شيئاً عن هذه الحسابات، وقالت عبر حسابها الرسمي: "معرفش اي حاجة عن الاكونتات دي ولا ليا اي علاقة بيهم وياريت تاخدوا بالكم وأنا معنديش غير الاكونت ده بس".

ريم البارودي تهاجم سمية الخشاب من جديد وهذا ما قالته عنها

ريم البارودي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفنان كريم فهمي، تعرض إلى موقف محرج جداً عبر حسابه بموقع تويتر، فبمجرد وضع البوستر الرسمي لأحدث أفلامه "علي بابا" تلقى تعليقاً قاسياً من أحد متابعيه قال فيه: "أنت أصلا ما بتعرفش تمثل مع احترامى ليك"؛ ليرد كريم فوراً: وليه احترامي ليك، هفكر ابطل حاضر عشان مزعلكش، رأيك وبحترمه".


طرحت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة مي عز الدين "رسايل" البوستر الدعائي الول له له تمهيداً لعرضه في ماراثون دراما رمضان 2018 وشهد البوستر تصدر الفنانة مي عز الدين له، واللافت أن مي نفسها لم تنشر البوستر عبر حسابها الرسمي حتى الآن.

هذا هو شرط مي عز الدين الوحيد في جلسات تصويرها !



أعلنت الفنانة شمس الكويتية، عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، أن محكمة دبي أصدرت قرارًا برفض الاستئناف المقدم من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضدها وألزمتها بمصاريف الدعوى ومصاريف المحاماة.
وعلقت مغردة :شكرًا للمحامي عيسى بن حيدر، على وقفتك معاي بالحق وشكرًا لمحاكم الإمارات والقضاة لنطقهم بحكم العدل".

بالفيديو: شمس الكويتية تطلق النار على رامز جلال وأحلام ...


نجمة فرقة مسرح مصر اسراء عبد الفتاح بدأت مهمة حشد جمهورها على انستقرام للتصويت لزوجها حمدي الميرغني للفوز بجائزة أفضل شخصية مسرحية، وكتبت قائلة:" يالا يا جماعة صوتوا لحمدي عشان يكسب افضل شخصية مسرحية لعام ٢٠١٧ في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي".

بالفيديو: اسراء عبد الفتاح تسخر من زوجها حمدي المرغني ...



نشرت الفنانة بشرى صورة مرعبة لها برفقة الفنانة مي سليم من كواليس مسلسل "عوالم خفية"، عبر حسابها على انستقرام، وعلقت قائلة: "أنا ومى سليم قلبنا زومبيز بعد 14 ساعة تصوير فى مسلسل عوالم خفية و دى الصورة الافتراضية التانية من كواليس المسلسل".

بشرى ومي سليم