فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام في مهرجان جرش بعد غياب 17 عاماً

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام

تستعد الفنانة أحلام لإحياء حفل جماهيري يجمعها بمحبيها في دار الأوبرا الكويتية في السادس من إبريل المقبل، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو المتألق وليد فايد.

وكانت أحلام قد أحيت في مسرح دار الأوبرا، حفلاً غنائيًا في إبريل العام الماضي بوجود تقنيات استخدمت بواصفات عالمية.

وقد وصلت أحلام إلى الكويت لإنهاء تحضيرات بروفات الحفل الجماهيري الذي استعدت له مبكرًا.

يذكر أنّ أحلام طرحت في يناير الماضي أغنية منفردة بعنوان "على كثر الوفى فيني" من كلمات وألحان عبد الرحمن العثمان، وحققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة عبر قناتها على موقع اليوتيوب.

أحلام


أحلام على مسرح جرش بعد غياب 17 عامًا

في سياق متّصل تشارك أحلام في مهرجان جرش في الأردن الصيف المقبل وسيتجدد لقاؤها للمرة الثالثة وذلك بعد مشاركتها للمرة الأولى في عام 1996 والمرة الثانيه في عام 2001.

ومن المنتظر أن يُقام الحفل الغنائي في 27 يوليو بعد غياب 17 عامًا عن مسرح جرش العريق، وقد روجت أحلام لحفلها في جرش عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "للمرة الثالثة أنال شرف الوقوف على مسرح جرش العريق في بلدي الثاني الأردن وكما عودتكم دائمًا أعدكم بحفل يليق بكل جمهوري في الخليج والوطن العربي، شكرًا مهرجان جرش وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وظن جمهوري الكبير بي".

يشار إلى أن الحفل الغنائي القادم للفنانة أحلام الذي سيقام يوم الجمعة القادم في السادس من إبريل، تتراوح أسعار تذاكره من 25 إلى 1200 دينار كويتي.

 

مفاجأة: انفصال تامر عاشور عن زوجته بعد "شهر العسل"

طلال مارديني بحالة حرجة وهذا ماقاله له باسم ياخور

بالصور: مايا دياب تغني للمحتاجين وتتعرّض للهجوم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X