فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور مشاهير بوليوود في العرض الأول من فيلم Baaghi 2

مشاهير بوليوود في العرض الأول من فيلم Baaghi 2
من الحضور
من الحضور
من الحضور
أكشاي كومار
من الحضور

أقيم مساء الاربعاء 28 مارس/آذار عرض خاص لفيلم Baaghi 2 حضره أهم مشاهير بوليوود على رأسهم أكشاي كومار Akshay Kumar ، سونيل شيتي Sunil Shetty، ووفيفيك اوبروي، وآخرون الى جانب المنتج ساجد نداديالا، وجوشان جروفر، وآخرون.

كما حضر عرض الفيلم جاكي وعايشة شروف لدعم ابنهم تايجر، الى جانب شقيقته كريشنا، وتبادل الحضور الصور التذكارية، لكن المفلت كان تغيب بطلة الفيلم النجمة ديشا باتاني.

إيشواريا راي تجمع مشاهير بوليوود في حفل ميلاد ابنتها..شاهدوا الصور!

وكان من المقرر أن يعرض فيلم Baaghi 2 بطولة النجمين تايجر شروف Tiger Shroff وديشا باتاني Disha Patani اليوم الجمعة 30 مارس/آذار.

يشار الى ان فيلم "Baaghi 2" سيعرض في أكثر من 3500 صالة عرض في الهند، كما سيتم عرضه في 625 صالة عرض في 45 بلداً، أهمهم إيطاليا وميانمار.

أكشاي كومار حضر العرض الخاص من فيلم Baaghi 2


تدور أحداث الفيلم حول روني (تايجر شروف) و(ديشا باتاني) وهما حبيبين في الجامعة، لكن قصة حبهما تنتهي بالفراق، فتتزوج هي من آخر وتنجب طفلًا، بعدها بفترة يُقتَل زوجها ويخُتطَف ولدها، فيتولى تايجر مهمة إنقاذ الطفل.

الفيلم من بطولة ممثلين بوليوود المشهورين: ديشا باتاني، شيرداه كابور، تايجر شروف، لاكشمي مانشو توم آلتر، وآندرانيل بهاتاشاريا. وهو من إخراج أحمد خان، وتأليف نيراج كومار ميشرا.

يذكر ان نجم بوليوود تايجر شروف هو ممثل هندي مختص في فنون الدفاع عن النفس أو الفنون القتالية، التي يطبقها بشكل ملفت في أفلامه، وهو ابن الممثل جاكي شروف، وقد اشتهر في بعض الأفلام كـ فيلمه الأخير 2Baaghi الذي لعب دور البطولة، كما اشتهر بفيلم " Heropanti" عام 2004 الذي فاز عنه بجائزة أفضل ممثل للمرة الأولى في حفل جوائز FilmFare Awards .

من الحضور


وفي عام 2016 تم عرض الجزء الأول من فيلم "Baaghi" الذي فاز بالمراتب الأولى وحصد 15 مليون دولار في دور السينما الهندية، كما عُرف شروف بفيلم " A Flying Jatt " عام 2016.

أما ديشا باتاني فهي نجمة هندية فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال اندور سنة 2013، وحصلت على أول دور لها في بوليوود من خلال فيلم " MS Dhoni: The Untold Story " وهو يروي السيرة الذاتية لنيراج باندي.

اشتهرت مؤخراً بفيلمها "Loafer" من اخراج بوري جاغاناث، كما قامت بتصوير إعلانات تجارية أهمها إعلان "Garnier Fructis".

 

شاروخان يفوز بجائزة حقوق الأطفال والنساء في الهند

إليكم لائحة الفائزين بجوائز Filmfare Awards 2018

بريانكا شوبرا سفيرة لـهارمان ومشلكة مادية تنتظرها...

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X